العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: نيو ساوث ويلز تسجل 1,284 إصابة جديدة و12 حالة وفاة أخرى

إطلاق تجربة الحجر الصحي المنزلي في نيو ساوث ويلز وتسمانيا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نيو ساوث ويلز
سجلت نيو ساوث ويلز 1,284 إصابة محلية جديدة و12 حالة وفاة أخرى، بما في ذلك لرجلين في العشرينات من العمر. وكان ثلاثة من الذين توفوا من نزلاء دور رعاية المسنين في دوبو، فيما سبعة آخرون لم يتلقوا التطعيم.

وأعلنت رئيسة حكومة نيو ساوث ويلز غلاديس بيرجيكليان عن خطط لبدء تجربة الحجر الصحي المنزلي لمدة سبعة أيام للمسافرين الذين تلقوا جرعتين من لقاح كورونا المعتمد من قبل إدارة السلع العلاجية TGA. وتشمل التجربة الأولية 175 شخصاً ومن المقرر أن تبدأ في نهاية الشهر.

 

إعلان Zone 4

فيكتوريا
سجلت فيكتوريا 510 إصابات محلية جديدة وحالة وفاة واحدة.

واعتباراً من منتصف الليل، سيتمكن البالغون غير المطعمين أو المطعمين جزئياً من الاجتماع بشخص آخر من منزل مختلف للمشي أو التنزه، بينما يرتفع هذا الرقم إلى خمسة أفراد من أسرتين، بالإضافة إلى الأطفال، للبالغين الذين تم تطعيمهم بالكامل.

وسيتم يوم الأحد 19 أيلول/سبتمبر إصدار خارطة الطريق الحكومية الكاملة للخروج من الإغلاق، والتي تحدد القيود حتى تشرين الثاني/نوفمبر.

 

العاصمة الفدرالية كانبرا
سجلت كانبرا 30 إصابة محلية جديدة، منها 14 حالة على الأقل كانت في المجتمع أثناء فترة العدوى.

واعتباراً من اليوم، مع دخول التطعيم الإلزامي حيز التنفيذ لقطاع رعاية المسنين، لن يتمكن العمال غير الملقحين من دخول أماكن عملهم حتى يحصلوا على جرعتهم الأولى من لقاح كورونا.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.