العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: نيو ساوث ويلز تسجل 1،081 إصابة محلية و13 حالة وفاة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نيو ساوث ويلز
سجلت نيو ساوث ويلز 1،081 إصابة محلية جديدة و13 حالة وفاة أخرى.

وأعلنت رئيسة حكومة الولاية غلاديس برجيكليان إنه بدءاً من 20 أيلول/سبتمبر ستُطَبَق أوامر الإغلاق السارية في سيدني الكبرى وضواحيها على المناطق الحكومية الـ12 في جنوب غرب سيدني، فيما عدا تصاريح العمل للموظفين الرئيسيين التي سيستمر العمل بها. 

إعلان Zone 4

كما أعلنت بريجيكليان عن إعادة فتح المسابح العامة الخارجية بدايةً من الاثنين الموافق 27 أيلول/سبتمبر، بشرط أن التكون لديها خطة كوفيد-19 آمنة.

وحصل 81.95٪ من سكان الولاية المؤهلين للحصول على اللقاح، على جرعتهم الأولى، بينما وصلت نسبة الحاصلين على جرعتي اللقاح إلى 51.9٪.

 

فيكتوريا 
سجلت فيكتوريا 507 إصابة محلية جديدة وحالة وفاة واحدة.

وأعلن رئيس حكومة الولاية دانيل أندروز عن خارطة طريق مكونة من خمسة مراحل لخروج فيكتوريا من أوامر الإغلاق السارية.  حيث سيتوقف العمل بأوامر الإغلاق مع وصول نسبة الحاصلين على جرعتي اللقاح في الولاية إلى 70٪ ومن المتوقع الوصول إلى هذا الهدف بالقرب من 26 تشرين الأول/أكتوبر.

“سنعيد فتح الولاية ولن نعود إلى إغلاقها من جديد”. 

كما أعلن عن السماح بـ30 زائر في المنزل مع حلول عيد الميلاد في كانون الأول/ديسمبر إذا وصلت نسبة الملقحين بالكامل إلى 80٪ من المؤهلين في الولاية.

وحصل 71.2٪ من سكان الولاية المؤهلين للحصول على اللقاح، على جرعتهم الأولى، بينما وصلت نسبة الحاصلين على جرعتي اللقاح إلى 43.5٪.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.