العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: نيو ساوث ويلز تسجل 1,022 إصابة جديدة و10 حالات وفاة

فيكتوريا تتجاوز عتبة الـ 600 إصابة يومياً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نيو ساوث ويلز
سجلت نيو ساوث ويلز 1,022 إصابة محلية جديدة و10 حالات وفاة. وتم حتى الآن تطعيم 53% من السكان المؤهلين بشكل كامل.

في هذه الأثناء، ستخضع مناطق الحكومة المحلية في Byron Shire وKempsey وTweed للإغلاق لمدة سبعة أيام اعتباراً من اليوم الساعة 5 مساءً بعد زيارة قام بها مصاب بكوفيد-19 من سيدني إلى العديد من المجتمعات على الساحل الشمالي لولاية نيو ساوث ويلز.

إعلان Zone 4

واعتباراً من اليوم، يمكن لمجموعة من ثلاثة أصدقاء تقل أعمارهم عن 18 عاماً زيارة بعضهم البعض في المنزل طالما أنهم يعيشون في نطاق 5 كيلومترات وفي نفس المنطقة المحلية. ويُسمح بإنشاء “فقاعة الأصدقاء” فقط في المنازل التي تم فيها تطعيم جميع البالغين بشكل كامل.

ويقدم الصليب الأحمر الأسترالي مساعدة مالية لمرة واحدة للأشخاص الحاصلين على تأشيرات مؤقتة أو بدون تأشيرات من المتأثرين بإغلاق نيو ساوث ويلز.

 

فيكتوريا
سجلت فيكتوريا 603 إصابات محلية جديدة وحالة وفاة واحدة.

وتم إغلاق قطاع البناء لمدة أسبوعين في جميع أنحاء ملبورن و Geelongو Surf Coastو Ballaratو Mitchell Shire، بعد ظهور عدد من حالات العدوى المرتبطة بالبناء. ويوجد حالياً 403 حالة إيجابية مرتبطة بهذا القطاع، ترتبط بدورها بـ 186 موقع بناء.

وتستعد فيكتوريا لتلقي أكثر من 300,000 لقاح موديرنا في جميع أنحاء الولاية.

 

العاصمة الفدرالية كانبرا
سجلت كانبرا 16 إصابة محلية جديدة.

وأعلن رئيس الحكومة أندرو بار عن 14 مليون دولار من التمويل الإضافي لدعم خدمات الصحة العقلية والكحول والمخدرات في جميع أنحاء العاصمة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.