العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

كيندال جينر.. مؤخرة رائعة في فستان شفاف في 2021 Met Gala في نيويورك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اختارت عارضة الأزياء الامريكية كيندال جينر أن تكون الأكثر جرأة في حفل ميت جالا، الذي أقيم في الساعات المتاخرة من ليلة الأثنين، لتصدر أغلافة الصحف العالمية وتصبح حديث رواد السوشيال ميديا.

واختارت كيندال جينر ان تبدو جميلة وجرئية في الوقت نفسه، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بنص كم ونسقت معه جوانتي طويل، صمم الفستان من قماش التل الشفاف المطرز بحبات الخرز بالكامل، مما كشف عن ملابسها الداخلية، وجعلها حديث رواد السوشيال ميديا، لنتقسم آراء جمهورها ومحبيبها بين مؤيد ومعارض لإطلالتها.

إعلان Zone 4

ما لا شك فيه أن فستان كيندال جينر يشبه كثيرا فستان النجمة الإيطالية الراحلة أودري هيبورن، الطويل الفضفاض، الذي صمم من قماش الساتان الناعم، فيما ارتدت عليه جوانتي طويل من نفس قماش الفستان، طرز الفستان من حبات الخرز بأسلوب جذاب.

ولم يتقتصر الأمر عند ” كيندال” على تشابه تصميم الفستان قط، بل شمل تشابه الإكسسوارت أيضًا، حيث تزينت بكوليه مرصع بحبات الألماس مع التزين ببعض المجوهرات الناعمة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ناعمة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الطبيعة مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء في عينيها ولون البينك المط في الشفاه.

يأتي هذا فيما عاد حفل ميت جالا Met Gala إلى نيويورك بطريقة مذهلة، ليلة الاثنين، بعد توقف دام لمدة عام بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، وانطلق عشاق الموضة والنجوم بإطلالات جريئة وجميلة وبعضها غريب، حيث احتفلوا في دائرة الضوء على السجادة الحمراء في متحف متروبوليتان للفنون، وحضر العديد من النجوم علي رأسهم جينيفر لوبيز، وكيم كارداشيان ،

معلومات عن حفل ميت جالا
 ميت جالا الذي يُطلق عليه رسميًا اسم أزياء معهد جالا والمعروف أيضًا باسم ميت بول ، يُعد حفلًا سنويًا لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، تم تأسيس معرض ميت جالا في عام 1948 كوسيلة لجمع الأموال لمعهد الأزياء الذي تم إنشاؤه حديثًا والاحتفال بافتتاح معرضه السنوي.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.