العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: فيكتوريا تسجل 1461 حالة جديدة وسبع وفيات ونيو ساوث ويلز تسجل 294 حالة جديدة وأربع وفيات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فيكتوريا
سجلت الولاية 1461 حالة جديدة مكتسبة محليا وسبع وفيات بينهم امرأة في العشرينات من عمرها.

أعلن وزير الصحة مارتن فولي عن تكثيف الجهود لرفع الوعي بأهمية التطعيم في مجتمعات السكان الأصليين، هذا وقد تم الإعلان عن سلسلة من العيادات المتنقلة في المناطق ذات “المستويات المنخفضة” من التطعيم.

إعلان Zone 4

تلقى ما يقرب من 80% من السكان الأصليين الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا في الولاية جرعتهم الأولى من التطعيم، بالمقارنة مع نسبة 90% على مستوى الولاية لنفس الفئة العمرية.

اعتبارًا من يوم الجمعة، 29 تشرين الأول/أكتوبر، ستخفف القيود بشكل أكبر، بما في ذلك إلغاء ارتداء الكمامات في الخارج واستئناف السفر للمناطق الريفية عبر الولاية.

 

نيو ساوث ويلز
سجلت نيو ساوث ويلز 294 حالة جديدة مكتسبة محليًا وأربع وفيات.

عاد اليوم جميع الطلاب في كافة المراحل الدراسية إلى الفصول، وعلى الرغم من ذلك، لا يمكن لجميع المعلمين العودة إلى العمل بسبب قواعد التطعيم الإلزامية الكاملة.

وفي هذا الصدد قال دومينيك بيروتيه رئيس الحكومة أنه “تم تطعيم أكثر من 95% من معلمينا مما مكننا من فتح مدارسنا بأمان إنه مجهود استثنائي”.

كما سيتم استئناف الجراحات الاختيارية غير العاجلة أيضًا في المستشفيات العامة والخاصة داخل سيدني الكبرى بعد إلغائها في آب/أغسطس الماضي.

 

كوينزلاند
 لم تسجل كوينزلاند أي حالات جديدة اليوم.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.