العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

باتريسيا وباميلا تدفعان ثمن تصريح والدهما جورج قرداحي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لم تتوقف تداعيات الأزمة السعودية اللبنانية عند مطالبة البعض باستقالة وزير الإعلام جورج قرداحي، فتصريحات قرداحي لم تضع فقط مستقبله السياسي والمهني على المحك، بل بدأت تهدد مستقبل عائلته. 
 
ابنة جورج، باتريسيا تعمل في قناة MBC كمديرة للتسويق، أما ابنته باميلا فتعمل في مجموعة “الفطيم” الاماراتية كمديرة للعلامات التجارية الإقليمية. 

مغردون سعوديون وإماراتيون في مواقع التواصل، طالبوا بفصل ابنتَي جورج من عملهما رداً على تصريحات والدها التي اعتبروها مسيئة للسعودية، واعتبروا أن وسائل الإعلام الخليجية مخترقة من قبل “حزب الله” عبر الموظفين اللبنانيين العاملين لديها والذين يحملون مواقف مناهضة للمملكة العربية السعودية ومتجانسة مع الموقف الإيراني.

إعلان Zone 4

والمطالبات طرد باتريسيا وباميلا قرداحي من وظائفهما في الخليج لم تقتصر على خليجيين، بل شارك فيها لبنانيون معارضون لحزب الله. مغردون آخرون ذهبوا إلى تمنين جورج قرداحي وابنتيه بما جنوه في دول الخليج، زاعمين أن المملكة العربية السعودية تكفلت بعلاج ابنته باتريسيا خلال فترة مرض مرّت بها.

مع المطالبات بطرد ابنتي قرداحي من وظائفهما، يعود النقاش بين المغردين السعوديين لتناول العمالة الأجنبية في المملكة، وتحديداً العمالة اللبنانية، حيث اعتبر سعوديون أن في البلد كفاءات مبدعة قادرة على إدارة شؤون بلادهم حتى وصلت مطالباتهم بطرد اللبنانيين العاملين في الخليج.

وجورج قرداحي، ورغم تصريحاته الفجة في السياسة والإعلام ومناصرة الاستبداد والعسكر في سوريا ومصر، يبدو أنه سيتحمل وزر علاقات لبنانية خليجية متوترة، منذ أعوام، فحمل عليه الكثيرون من أجل تقديم استقالته، رغم أن تصريحه ليس أصل الأزمة ولا سببها، بل مجرد فتيل تفجير أشعله حتى بكلام قاله قبل أن يصبح وزيراً للإعلام.

ناشطون سعوديون ولبنانيون معارضون لحزب الله يتعاملون بعقلية الانتقام، والثأر من كل من يمت بصِلة إلى قرداحي، وبالعقلية نفسها حتى مع أولئك الذين قد لا يتفقون مع قرداحي في الرأي. وهو انتقام قد يصل، في حال تصاعد الأمور، ليمس حتى لبنانيين معارضين لحزب الله ويعملون في دول الخليج.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.