العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: اعادة فتح الحدود بين فيكتوريا ونيو ساوث ويلز “دون قيود” للمطعمين

الحصول على تصريح من "سيرفيس فيكتوريا" شرط للدخول لفيكتوريا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تم إعادة فتح الحدود بين فيكتوريا ونيو ساوث ويلز اعتبارا من منتصف الليلة الماضية ولأول مرة منذ شهور.

وأصدر رئيسا حكومتي الولايتين دانيال أندروز ودومينيك بيروتيه بيانًا مشتركًا أعلنا عن تغييرات ستتيح “السفر دون اي قيود” للمطعمين بين الولايتين.

إعلان Zone 4

 وتعني التغييرات أن أي مناطق لا تزال تعتبر مناطق برتقالية بموجب نظام تصاريح السفر في فيكتوريا ستصبح مناطق خضراء، مما يعني أن الأشخاص الذين يدخلون الولاية لن يواجهوا متطلبات الاختبار أو الحجر الصحي.

وقال بيروتيه إن الهدف من هذا القرار هو السماح بلم شمل العائلات والأصدقاء في الأسابيع التي تسبق عيد الميلاد المجيد بعد شهور عديدة من الانفصال”.

و لا يزال يتعين على الأشخاص الذين يدخلون فيكتوريا الحصول على تصريح من  Service Victoria  قبل وصولهم للتحقق من أنهم غير مصابين بكوفيد وليسوا على اتصال وثيق بأحذ المصابين به.

وسُمح لسكان فيكتوريا بدخول نيو ساوث ويلز منذ الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) ، ولكن يجب أن يكونوا مطعمين بالكامل إذا كانت تزيد أعمارهم عن 16 عامًا وإذا كانوا مسافرين للترفيه أو لقضاء عطلة.

ولا يُسمح أيضًا لسكان ولاية فيكتوريا بدخول نيو ساوث ويلز إذا كانوا في مكان ترتفع فيه حالات الاصابة بكورونا.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.