العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

7.5 مليون أسترالي مؤهلون للجرعة المعززة اعتباراً من اليوم وارتفاع قياسي للحالات في فيكتوريا وكوينزلاند

• سجلت نيو ساوث ويلز رقماً قياسياً في عدد حالات دخول المستشفى وأرقام الحالات اليومية مع انتشار متحور أوميكرون في كافة أرجاء الولاية. ويوجد حالياً 1,344 شخصاً في المستشفى من المصابين بكوفيد-19.

• دعت نقابة المعلمين في نيو ساوث ويلز لاجتماع عاجل مع مسؤولي الصحة والتعليم لمناقشة السلامة قبيل بدء العام الدراسي الجديد وسط تفشي الوباء.

إعلان Zone 4

• اعتباراً من اليوم يتم تقليل الفترة الفاصلة بين الجرعتين الثانية والثالثة إلى أربعة أشهر مما يعني أن حوالي 7.5 مليون أسترالي يمكنهم الآن الحصول على جرعة ثالثة.

• دعا مدير Chemist Warehouse ماريو تاسكون الحكومة الفدرالية لإلغاء ضريبة السلع والخدمات على اختبارات كوفيد السريعة في محاولة لخفض الأسعار وسط الجدل المتزايد حول من يجب أن يدفع مقابل الاختبارات.

• قال رئيس دائرة الصحة، الدكتور جون جيرارد، إن علم الأمراض في كوينزلاند أفاد بأن 23% من المسحات التي تم اختبارها أمس الإثنين كانت إيجابية.

• أكثر من 100,000 شخص موجودون حالياً في المستشفيات بسبب كوفيد-19 في الولايات المتحدة لأول مرة منذ حوالي أربعة أشهر، وفقاً لأحدث البيانات الصادرة عن وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية.

 

إحصائيات كوفيد-19:
سجلت نيو ساوث ويلز 23,131 إصابة جديدة بكوفيد-19 وحالتي وفاة، بينما أعلنت فيكتوريا عن 14,020 إصابة جديدة وحالتي وفاة.

سجلت كوينزلاند 5,699 حالة جديدة.

أعلنت كانبرا عن 926 حالة، في حين تم تسجيل 702 إصابة في تسمانيا.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.