العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالصور.. نصائح أنثوية: أفضل خمسة أماكن لوضع التاتو في جسد المرأة!!

يعد اختيار المرأة لتصميمات أوشام ذات جاذبية من الأمور التي تمنح المرأة جاذبية جنسية خاصة، فالوشم أو التاتو بالنسبة للمرأة هو بمثابة تعبير عن الذات، ومدى رغبتها في أن يدرك الآخرون مدى جاذبيتها، فهو يعبر عن أنوثتها وعن الصفات الأخرى التي تود إظهارها على الملأ.

ويعتمد اختيار التاتو على المكان الذي تختار المرأة وضعه في جسدها، وعلى شكل التصميم ومدى ايحاءاته، وفيما يلي أكثر مناطق جسد المرأة ملاءمة وجاذبية لوضع التاتو.

إعلان Zone 4

يعد أسفل الظهر المكان الأول الذي تفضله المرأة لوضع وشم ذات جاذبية جنسية، وهو الأكثر بحثا على شبكة الانترنت، على الرغم من الشعبية الحديثة التي اكتسبها التاتو بوضعه على ذراع المرأة، ورجليها، وكتفيها، إلا أن التاتو أسفل الذهر يمنح المرأة جاذبية جنسية غامضة.

ويعد الكتف من الأماكن المثيرة أيضا لوضع التاتو، حيث تبدو المرأة فائقة الجمال، عندما تُظهر التاتو بشكل إغرائي، كأن ترتدي مثلا قميصا فوقيا ذات كتف واحد، ولا تختلف إثارة التاتو في حالة وضعه أمام أو خلف الكتف.

وتعد المنطقة الجانبية فوق الحوض إحدى الأماكن الأكثر جاذبية لوضع التاتو، ويتميز التاتو في تلك المنطقة بأنه يتمايل مع منحنيات المرأة الأنثوية، بما يبرز مفاتنها الأنثوية خصوصا في حالة ارتدائها ملابس داخلية مثيرة، أو لباس بحر، بما يجعله التاتو الأكثر جاذبية جنسية في نظر حبيبها.

ويعد أسفل البطن، فوق السروال الداخلي مباشرة من الأماكن المثيرة لوضع التاتو، وتزيد درجة اغرائه عند ارتداء سراويل داخلية منخفضة لأسفل.

ولا تزال الأقدام والكعوب تحتل شعبية كبيرة بين النساء عند اختيارهم لوضع التاتو، الذي يزيد سحره مع ارتداء أحذية ذات كعوب عالية، وتصميمات تاتو أنثوية صغيرة مثل النجوم والفراشات والزهور، كما تهوى العديد من النساء وضع تصميمات قبلية على القدم، أو أساور محيطة بالقدم، بما يجعل المرأة أكثر جاذبية جنسية.

لذا يستحسن اختيار مناطق الجسد الأكثر ملاءمة لوضع التاتو، بحيث يتسلل إليك شعور بأنك مثيرة جنسيا.

 

أسفل الظهر المكان الأول الذي تفضله المرأة لوضع وشم ذات جاذبية جنسية

 

 

الكتف من الأماكن المثيرة أيضا لوضع التاتو، حيث تبدو المرأة فائقة الجمال

 

 

 

 

المنطقة الجانبية فوق الحوض إحدى الأماكن الأكثر جاذبية لوضع التاتو ايضاً أسفل البطن، فوق السروال الداخلي مباشرة من الأماكن المثيرة لوضع التاتو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا تزال الأقدام والكعوب تحتل شعبية كبيرة بين النساء عند اختيارهم لوضع التاتو

 

 

 

 

 

 

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.