العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالصور: شركة بريطانية تصنع حزام الرشاقة الفرعوني

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – تعتبر البدانة من الأزمات الخطيرة التي تعاني منها المملكة المتحدة بالرغم من الكم الهائل من الأنظمة الغذائية التي يتم إطلاقها يوميا.

وربما يتمثل الحل في الرجوع إلى كتب التاريخ للوصول إلى حل للحد من السمنة المفرطة.

إعلان Zone 4

وتأمل شركة بريطانية جديدة في المساعدة للحصول على الرشاقة المطلوبة من خلال إحياء استخدام أداة شديدة القدم اعتاد القدماء المصريون استخدامها، وهي أداة بسيطة للغاية، تبدو وكأنها جزء من خيط.

حزام الرشاقة الذي أنتجته شركة “مالوري ” يمكن ارتداؤه طوال اليوم

 

وحزام الرشاقة أنتجته شركة ” مالوري ” ويتم ارتداؤه حول الوسط، وهو مصنوع من مادة البولستر، وهو يذكر مرتديه بضرورة عدم الإفراط في الطعام، والحرص على تناول أقل قدر من الأطعمة، مع اكتساب أكبر قدر من الفائدة الصحية.

وتعتمد فكرة الحزام على أن مقياس الوسط هو أفضل مؤشر لمعرفة البدانة، لذا فإن حزام الرشاقة الجديد صمم ليكون تنبيها دائما لمقدار الزيادة في مقاس الوسط.

ودأبت نساء الفراعنة والحضارات القديمة الأخرى على استخدام ذات الفكرة، لاستعادة الرشاقة، لا سيما في أعقاب فترات الإنجاب التي تصاحبها عادة بدانة مفرطة.

ويمكن ارتداء الحزام الجديد 24 ساعة يوميا دون أي خوف من أن يتعرض للإطالة أو التعفن أو الاحتفاظ بالمياه.

ويحتوي الحزام الجديد على نظام ينبه من ترتديه إلى حجم البوصات التي تفقدها بشكل دوري، كما يصبح ذيل الحزام أطول حجما، ويتم تثبيته وفقا لمعيار معين.

 

ينصح بارتداء الحزام بشكل مستمر، حتى مع الوصول إلى الهدف المحدد

 

وقال متحدث باسم الشركة إن “حزام مالوري” رائع للغاية، ولا يمكن لأحد ملاحظته، إذ يتم ارتداؤه أسفل الملابس.

وأضاف أن أهمية الحزام تتمثل في التحفيز المستمر لمن ترتديه لتناول طعام أكثر صحة، للوصول إلى الرشاقة المطلوبة.

 

حزام مالوري باند مستوحى من الحضارات القديمة.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.