العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: ارتفاع أعداد الحالات في العناية المركزة في ثلاث ولايات

  • زاد عدد الأشخاص المصابين بكوفيد 19 الذين يعالجون في العناية المركزة في نيو ساوث ويلز وكوينزلاند وفيكتوريا.
  • من المتوقع أن تتم مناقشة الاستعدادات للعودة إلى المدرسة وطرح اللقاح وقضايا سلاسل التوريد في اجتماع مجلس الوزراء الوطني اليوم.
  • نسبة 33.4 في المائة فقط من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 11 عامًا تلقوا حتى الآن جرعة واحدة على الأقل من لقاح كوفيد 19.
  • حثت سلطات نيو ساوث ويلز السكان على الحصول على اللقاح المعزز في الوقت الذي يزداد فيه عدد فرص التلقيح الغير مستغلة.
  • أشار رئيس حكومة فيكتوريا دانييل أندروز إلى أن مجلس الوزراء الوطني يمكن أن يجعل الجرعة المعززة الثالثة إلزامية لتحقيق التطعيم الكامل.
  • على الصعيد الوطني توفي 59 شخصًا بسبب كوفيد 19 خلال الفترة المشمولة بالتقرير الأخير.
  • تم توزيع المساعدات الأسترالية لتونجا على متن HMAS Adelaide من خلال “التوصيل بدون تلامس” بعد أن ثبتت إصابة 23 من أفراد الطاقم بفيروس كوفيد 19.
     

 

إحصائيات كوفيد 19:

إعلان Zone 4

سجلت نيو ساوث ويلز 29 حالة وفاة في آخر فترة مشمولة بالتقرير بينما يوجد 2722 شخصًا في المستشفى و 181 في وحدة العناية المركزة. وبلغت أعداد الحالات الإيجابية الجديدة 17316 حالة في نيو ساوث ويلز.

تم الإبلاغ عن 15 حالة وفاة في فيكتوريا حيث سجلت الولاية 1057 حالة في المستشفى و 117 مريضًا في وحدة العناية المركزة. كما يوجد 13755 حالة كوفيد 19 إيجابية في فيكتوريا.

سجلت كوينزلاند 15 حالة وفاة و 829 حالة دخول للمستشفى و 11600 حالة إصابة جديدة وهناك 48 شخصًا في العناية المركزة.

أبلغت جنوب أستراليا عن 1953 إصابة أخرى بـكوفيد 19 وهو رقم أقل من متوسط ​​الولاية لمدة سبعة أيام للحالات الجديدة. ظلت حالات الاستشفاء مستقرة عند 288 وزاد عدد الحالات في وحدات العناية المركزة بواقع واحد إلى 27.

حقق إقليم العاصمة الأسترالية مستوى قياسيًا من حالات دخول المستشفى مع وصول عدد الحالات إلى 73  لكن عدد الحالات في وحدة العناية المركزة انخفض من خمسة إلى أربعة.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.