العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مروان حمادة: لن نوصل عون إلى الفراغ الذي يصبو إليه

النائب مروان حمادة أيد الحراك الشارعي من حيث مبررات الغضب المتأتي عن الفساد والعجز والشلل، خصوصا في كهرباء لبنان التي يتحمل الوزراء الأوصياء عليها مسؤولية نصف الديون العامة المتراكمة على الدولة، والبالغة 70 مليار دولار تقريبا، لكنه ضد الاسلوب الشتائمي.

 

وأيد حمادة خطة شهيب للنفايات، ودعا الى ان تكون لهذه الخطة أنياب، وان تفرض وعلى الجميع وقف التراشق بالنفايات، وان علينا انقاذ الشعب اللبناني، فما هو أخطر من داعش الآن انها الأوبئة.

 

وأضاف حمادة لصوت لبنان: نعرف جميعا ان في الحكومة السلامية وزراء غصبا عنهم.

 

لكنهم يمتنعون عن ترك الحكومة رغم البهدلات حتى لا يتركوا الفراغ الذي يصبو اليه العماد عون كي يحول طاولة الحوار الى هيئة تأسيسية.

 

وقال: هذا لن يحصل ولن تتحول طاولة الحوار الى هيئة تأسيسية، وما ان نشعر نحن في 14 آذار انهم يحاولون اخذ الحوار خارج الدستور اللبناني، نقاطع الحوار وأنا احذر من ذلك.

 

وردا على سؤال حول موقف الرئيس نبيه بري قال حمادة: الرئيس بري يريد المحافظة على الاستقرار وعلى الحكومة وان تكون أفضل، وهو يأمل ان تذوب الثلوج الاقليمية بما يقود الى انتخاب رئيس للبنان.

 

وقال: بري يرعى الحوار لتفادي الاعظم، في الحوار الاول الذي دعا اليه عام 2006 كدنا ان ندخل في صدام مباشر مع حزب الله، والحوار لم يمنع حزب الله من اخذنا الى الحرب، وبعدها رعى اغتيالات عديدة لا تزال ملفاتها مفتوحة امام المحكمة الدولية، ونحن الآن امام وضع اقليمي خطير للغاية.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.