العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

متابعة ABN Newswire للأسهم في 24 فبراير 2010

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Sydney, Feb 24, 2010 – (ABN Newswire) – قالت Pan Asia Corporation Ltd ASX:PZC بأن أنشطة التنقيب في مشروع الفحم TCM Coal Project الواقع في كاليمانتان الجنوبية /إندونيسيا، يركز في الوقت الراهن على الجزء الجنوبي من امتياز TCM والمتاخم  لحفرة منجم 2Mtpa ATA المفتوحة والتي تديرها PT Arutmin Indonesia وهي جزء من PT Bumi Resources Tbk Group. ولا يزال الحفر مستمر في TCM، حيث تم حفر سبع حفرات حتى الآن.

قامت Texon Petroleum Limited ASX:TXN بتفويض Commonwealth Bank of Australia / CBA  من خلال شركتها الفرعية المملوكة بالكامل Texoz E&P II, Inc،لدراسة خيارات التمويل المتاحة لتطوير حقل الشركة ليتون على مدى الأشهر القليلة المقبلة. وتشمل شروط التفويض إصدار 300,000 خيار Texon Petroleum Ltd  غير مدرجة في البورصة إلى CBA،  قابلة للإستخدام على مدى ثلاث سنوات من تاريخ الصدور عند سعر تنفيذ 0.26 دولار أسترالي/ سهم .

قامت Republic Gold Limited ASX:RAU بتعين CPM المصرفية الإستثمارية ومقرها نيويورك لتقديم المشورة والتنسيق بشأن رفع ديون مشروع تطوير وبناء Amayapampa Gold Project وتوفير التمويل لرأس المال العامل. وسوف تعمل CPM Group  مع مستشارة الشركة طويلة الأجل CCP ، التي تتولى تنسيق عملية رفع رأس المال السهمي للمشروع. كما ستواصل الشركة إستكشاف أسواق رأس المال في كل من أستراليا وأمريكا الشمالية، وتظهر الأخيرة إهتماما شديداً بـ Amayapampa.

تعتزم Galaxy Resources ASX:GXY إضافة قيمة إلى مشروع Mt Cattlin Project  من خلال إنشاء مرافقها الخاصة لمعالجة الليثيوم في مقاطعة جيانغسو في الصين. وعلق مدير Team Trev السيد أندرو ديكسون بأن Galaxy Resources  تشكل دعماً كبيراً لصالح Team Trev. “فالليثيوم مكون أساسي في العديد من تكنولوجيات البطاريات،بما فيها بطاريات ليثيوم أيون، التي تفضل السيارات الكهربائية استخدامها بما فيها Trev. وسيتم مستقبلاً تزويد العديد من السيارات الكهربائية بالطاقة عن طريق بطاريات ليثيوم تحتوي على ليثيوم أسترالي تم تعدينه ومعالجته بواسطة Galaxy Resources “.

أعلنت مطورة الموارد الغرب أسترالية Stirling Resources ASX:SRE بأنها تقوم بإستكمال ترتيبات التمويل والوثائق لإعادة رسملة Monarch Gold  بنحو 15 مليون دولار أسترالي على أن تتم التسوية الرسمية في وقت لاحق من هذا الأسبوع. وتم تعيين تاريخ التسوية في 26 فبراير  2010،  وبإكتمالها سوف تمتلك وتسيطر Stirling على 35٪ من Gold Mining Limited /التي أعيدت تسميتها Monarch Gold .

الإتصال بنا: Sawsan Zebdeyeh
Asia Business News Asia Bureau
TEL: +61-2-9247-4344

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.