العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

وفاة الممثلة البريطانية ريتشاردسون إثر حادث تزلج

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) — توفيت الممثلة البريطانية ناتاشا ريتشاردسون زوجة الممثل ليام نيسون، الأربعاء، متأثرة بإصابة في الرأس تلقتها إثر سقوطها أثناء التزلج.

وقالت عائلة النجمة في بيان إن “نيسون وولديه والعائلة مصدومون بخسارتهم المأساوية، ويشعرون بالامتنان للتعاطف والحب من جميع الذين وقفوا معهم في هذه المحنة.”

إعلان Zone 4

وكان منتجع كندي أعلن في وقت سابق أن ريتشاردسون أصيبت بشدة أثناء تزلجها في منتجع ماونت تريمبلانت وأدخلت المستشفى بالقرب من المنتجع، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى دو ساكركو في مونتريال بعد سقوطها الاثنين، وفقاً للمتحدث.

لكن ميشيل سيمارد المتحدث باسم مستشفى دو ساكركو قال إن النجمة نقلت الثلاثاء إلى “مكان لم يكشف عنه في الولايات المتحدة.” ولم يقدم تفاصيل أخرى.

ووفقا لبيان الفندق فإن ريتشاردسون سقطت وهي تأخذ تدريبا على التزلج في محطة مونت ترمبلانت (حوالي 80 ميلا شمال غرب مونتريال)، ولم تكن ترتدي خوذة.”

وأضاف البيان “ريتشاردسون كانت برفقة مدربة خبيرة، قامت باستدعاء دورية إنقاذ، والتي بدورها فحصت الممثلة ولم تجد آثارا ظاهرة لأي إصابة.”

وريتشاردسون (45 عاما) هي ابنة الممثلة والناشطة فانيسا ريدجريف، والمخرج توني ريتشاردسون، وهي معروفة كممثلة مسرحية بارزة إضافة إلى أعمالها على الشاشة.

وفازت ريتشاردسون بجائزة توني عام 1998 كأفضل ممثلة عن دورها في المسرحية الموسيقية “كباريه”، ولها ولدان عمرهما 12 و13 من نيسون.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.