العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

تقرير: نجمة هوليوود ليندسي لوهان تنفصل عن صديقتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — انفصلت نجمة هوليوود ليندسي لوهان، عن صديقتها سامنثا رونسون، وفق تقرير نشر الجمعة، وبعد أقل من شهر من إسقاط تهمة عن الممثلة والمغنية بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

وأوردت شبكة CBS الأمريكية أن لوهان تلقي بلائمة الانفصال على عائلة صديقتها، التي تنظر في إستصدار أمر قضائي يقضي بحظر اقتراب النجمة من “عشيقتها” السابقة.

إعلان Zone 4

ونقلت مصادر أن النجمة ألقيت خارجاً من حفل كانت تقيمه سامنثا في فندق بهوليوود، وهو ما نفته ليندسي، وفق المصدر.

وتأتي التطورات بعد أقل من شهر إعلان  قاض في محكمة بيفرلي هيلز، أن التهم الموجهة للوهان أسقطت بعد أن تأكدت الشرطة من التزام النجمة الكامل بالابتعاد عن القيادة تحت تأثير الكحول.

ولم تحضر لوهان جلسة الاستماع في منتصف مارس/آذار الماضي حيث مثلها في المحكمة محاميها الخاص، شون تشابمان.

وقال القاضي إن المسؤولية تقع على عاتق المحامي في التأكّد من أن ليندسي لوهان ستلتزم مستقبلا بعدم القيادة تحت تأثير الحكول.

وكان مسؤولون في شرطة ولاية كاليفورنيا الأمريكية قد قالوا  لشبكة CNN إنهم سيقومون بالبحث والتحري عن مكان وجود نجمة هوليوود، ليندسي لوهان، وذلك حتى القبض عليها، أو قيامها بتسليم نفسها، تنفيذا لمذكرة توقيف صدرت بحقها.

ولم تتضح تفاصيل مذكرة التوقيف، التي أصدرتها المحكمة العليا في لوس أنجلوس بحق لوهان، غير أن الناطق باسم الشرطة رجح أن تكون على صلة بأحكام سابقة كانت قد صدرت بحقها عام 2007، على خلفية قيادتها لسيارتها تحت تأثير الكحول، وقد جرى آنذاك معاقبتها بوضعها تحت المراقبة لمدة ثلاث سنوات.

وكانت لوهان أوقفت في مايو/أيار عام 2007 بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، بعدما فقدت السيطرة على سيارتها من نوع “مرسيدس بنز،” وقد اضطرت النجمة بعد ذلك إلى ارتياد مركز للتأهيل للإقلاع عن الكحول.

وبعد ذلك بأقل من أسبوعين، تلقت شرطة سانتا مونيكا اتصالاً من امرأة قالت إن لوهان تحاول دهسها في الشارع، فجرى توقيف الممثلة والمغنية الأمريكية في يوليو/تموز من ذلك العام، حيث اتهمت أيضاً بحيازة مادة الكوكايين المخدرة.

وأقرت لوهان بذنبها أمام المحكمة التي حكمت عليها بفضاء فترة ثلاث سنوات تحت المراقبة، وأمضت أقل من ساعتين خلف القضبان، لتعود بعدها لممارسة حياتها العادية.

يذكر أن لوهان تمثّل منذ أن كانت في العاشرة من عمرها، وقد ظهرت في العديد من الأفلام منذ ذلك الحين، بينها “ذا بيرنت تراب” و”مين غيرلز” و”جورجيا رولز” مع جين فوندا عام 2007، كما سبق لها تسجيل ألبوم غنائي عام 2005.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.