العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أنجلينا جولي تغلب أوبرا وتتصدر لائحة “فوربس” للمشاهير

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — احتلت النجمة السينمائية الأمريكية أنجلينا جولي المرتبة الأولى على لائحة مجلة “فوربس” لعام 2009 كأشهر نجمة في العالم، منتزعة المركز من مقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة أوبرا وينفري، التي احتلت المرتبة الثانية، والمغنية مادونا، التي قبعت في المركز الثالث.

وحول طريقة قياس نجومية المشاهير، أوضح رئيس تحرير “فوربس”، ماثيو ميللر، أن هذا يتم “عبر مراقبة أمرين، كمية المال التي يحصل عليها النجم وعلى مدى انتشار شهرته،” مبينا أنه رغم أن أوبرا تمكنت من تحقيق 275 مليون دولار العام الماضي مقارنة بـ27 مليون حصلت عليها جولي، فإن انتشار صور الأخيرة على أغلفة المجلات والجرائد، وبروزها عبر محطات التلفزة والإذاعة مكنها من تصدر اللائحة.

إعلان Zone 4

وفي الوقت ذاته احتلت النجمة الغنائية مادونا المرتبة الثالثة، بعد أن كانت في المركز الـ21 العام الماضي، وذلك بعد أن تمكنت من جمع 110 ملايين دولار من جولتها الغنائية حول العالم، بالإضافة إلى بروز اسمها في صحف الفضائح مرارا بعد طلاقها مؤخرا.

بالمقابل حافظت نجمة الغناء السمراء، بيونسي نولز، على المرتبة الرابعة، وهو نفس تصنيفها السنة الماضية، وذلك بعد أن بلغ مدخولها 87 مليون دولار من مختلف نشاطاتها، وتعزيزا لشهرتها وضعت “فوربس” صورتها على غلافها.

ونزلت رتبة لاعب الغولف الأمريكي والمصنف الأول عالميا، تايغر وودز، ليصل إلى المركز الخامس بعد أن كان الثاني على اللائحة، وذلك بسبب إصابة بالركبة أعاقت تقدمه في جولة PGA ، رغم أنه لا زال أعلى الرياضيين أجرا في العالم حتى الآن.

واحتل المغني الأمريكي، بروس سبرينغستين المركز السادس، بينما مكن الجزء الأخير من سلسلة “إندايانا جونز” المخرج السينمائي ستيفن سبيلبيرغ من الوصول إلى المرتبة السابعة.

ومن الطرافة بمكان، ملاحظة أن زوج جولي، النجم براد بيت تأخر عن زوجته بثمانية مراكز حيث وقع في المرتبة التاسعة، بينما سبقته زوجته السابقة الممثلة جينيفر أنيستون إلى المركز الثامن.

وبعد أدائه المميز في المنتخب الأمريكي الأولمبي، تمكن لاعب كرة السلة كوبي براينت من احتلال المركز العاشر على القائمة.

وعلى صعيد وجد الرئيس الأمريكي باراك أوباما مكانا له بين النجوم، فلقد ضمن له بروزه على الساحة الإعلامية محتلاً المرتبة الـ49 على اللائحة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.