العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

جاكسون: الملايين يسعون لحضور التأبين، والعثور على مخدرات في منزله

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(CNN)– تقدم الملايين من معجبي النجم الراحل مايكل جاكسون للحصول على تذاكر الدخول للحفل التذكاري الذي يقام على تكريماً للراحل.

وأعلن موقع “ماستر تيكيت” عن طرح 17500 تذكرة للمعجبين، من خلال الموقع وما على الراغبين بالحصول على هذه التذاكر إلا الدخول وتسجيل الاسم للدخول في سحب يشمل جميع المسجلين.

وسجل الموقع حوالي نصف مليار دخول للموقع، للتسجيل والفوز بفرصة حضور الحفل، لكن هذا العدد لا يعني دخول نصف مليار لأن العديدين دخلوا وسجلوا أكثر من مرة لتزداد فرصهم بالفوز.

وينوي الموقع توزيع 8500 تذكرة مزدوجة عن طريق السحب العشوائي الذي يجريه الكمبيوتر، لاختيار الفائزين، كما سيتم تخصيص 11 ألف تذكرة لمن سيحضر لمكان الحفل مباشرة.

وسيقوم الموقع الإلكتروني بإرسال رسائل لأولئك الذين فازوا في السحب ليحضروا الحدث الذي سيقام في “ستابلز سنتر” في لوس أنجلوس.

روابط ذات علاقة
خبراء: جاكسون ميت أعلى ثمناً منه وهو حي
Twitter في أسبوع: جاكسون زوّر موته وإيران إلى الهاوية
بعد موت جاكسون.. إشاعات وفاة الفنانين تجتاح الإنترنت

وصرح ضابط مسؤول في شرطة لوس أنجلوس، بأن على أولئك الذين لا يملكون التذاكر عدم الحضور إلى الحفل، لأن الشرطة المسؤولة عن أمن الاحتفال ستمنعهم من الدخول.

من جانبه قال جان بيري عمدة لوس أنجلوس بالوكالة :”أود أن أشدد على عدم حضور غير المعنيين، وأنصحهم بالجلوس في بيوتهم ومشاهدة الحدث عبر شاشات التلفاز.”

وقال كين سنشاين المتحدث باسم عائلة جاكسون إن عدد من دخلوا وسجلوا للحصول على التذاكر بلغ 500 مليون شخص، خلال الـ90 دقيقة الأولى بمعدل 12 ألف شخص في الثانية، مما أدى إلى بطئ في الاتصال مع شبة الانترنت.

ولم يعلن المتحدث باسم العائلة عن أي فقرات سيتضمنها العرض، وقال إن التجهيزات والملامح النهائية ما زالت قيد البحث.

وعلمت الـCNN أن كين ايرليتش وهو من أنتج عرض جوائز غرامي عام 2006 هو نفسه سيكون منتج عرض جاكسون، كما قررت العائلة إعطاء كافة المحطات التلفزيونية ووكالات الأنباء حقوق البث المباشر ليستطيع أكبر عدد ممكن من الناس مشاهدته.

من جانب آخر أعلنت مصادر قضائية في لوس أنجلوس أنه تم العثور على مواد مخدرة قوية من نوع ديبريفين في بيت مايكل جاكسون.

ويقول الأطباء إن هذه المادة والتي تعرف باسم “بروبوفول”  يمكن أن تتسبب بسكتة قلبية، وقد تساعد هذه المعلومات في الإجابة عن التساؤل الذي ظل مطروحاً منذ وفاة النجم الشهير فيما إذا كان قد تناول عقاقير مخدرة، فيما يشبه الانتحار.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.