العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

تفتيش عيادة طبيب جاكسون بحثاً عن أدلة مقتل “ملك البوب”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(CNN)– داهمت الشرطة الأمريكية الأربعاء، عيادة الطبيب الخاص بـ”ملك البوب” الراحل مايكل جاكسون، في مدينة هيوستن بولاية تكساس، وقامت بعملية تفتيش واسعة، بحثاً عما قالت إنها “أدلة تفيد بمقتل المغني الأمريكي الراحل.

وقال المتحدث باسم إدارة الشرطة في مدينة لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا، غوس فيلانيوفا، إن عملية تفتيش المركز الطبي الذي يعمل به الطبيب كونراد موراي، جرت بموجب مذكرة قانونية، في إطار التحقيقات الجارية لكشف غموض وفاة ملك البوب المفاجئة.

وكان مواري آخر طبيب يعاين جاكسون قبل قليل من وفاته بمنزله في لوس أنجلوس، في الخامس والعشرين من يوينو/ حزيران الماضي، ولكنه اختفى بعد وفاته لعدة ساعات قبل أن تتمكن الشرطة من العثور عليه.

من جانب آخر، نفى بوب جاكسون، والد ملك البوب الراحل، مايكل جاكسون، ما يشاع عن إساءته لابنه أو ارتكاب أخطأ خلال تنشئته، كما فند شائعات عن اقتراحه مشاركة أبناء المغني في جولة فنية تحت مسمى “جاكسون 3.”

وكرر جاكسون الأب في حديث مع لاري كينيغ بشبكة CNN، هواجسه التي أعرب عنها في تصريحات سابقة، وتحدث فيها عن شكوكه حول وفاة ابنه المفاجئة الشهر الماضي، إلا أنه أقر بجهله بحقيقة ما حدث، خاصة وأنه منع من رؤية ومحادثة مايكل خلال الأيام القليلة التي سبقت وفاته.

ولمح الأب، أثناء وجوده في لاس فيغاس، إلى استبعاد العائلة له وعدم إشراكه في فعالياتها خلال الأسابيع الماضية.

وجاء رده على سؤال كينغ بشأن نتيجة التشريح الخاص الذي أجرته العائلة على جثمان مايكل، وكانت شقيقته لاتويا قد أعلنت عن اطلاعها عليه الأسبوع الماضي: “دعني أضع ردي على النحو التالي.. هم (العائلة) لم يطلعوني عليه.”

كما نفى علمه بمكان احتفاظ العائلة بجثمان ملك البوب، منذ حفل التأبين الضخم الذي إقيم في وقت سباق، بقوله لمضيف البرنامج: “عليك أن تسأل شخصاً على دراية فأنا لا أعلم.”

ونفى جاكسون الوالد انفصاله قانونياً من والدة مايكل، كاثرين جاكسون، زوجته لستين عاماً، رغم قضائه معظم الوقت في لاس فيغاس في الوقت الذي تقيم فيه زوجته بمنزل العائلة في كاليفورنيا.”

كما فند تقارير تشير إلى توقيعه على مستند قانوني بعدم تدخله في تربية أطفال ملك البوب الراحل الثلاثة، الذين أوكلت وصايتهم إلى جدتهم كاثرين.

ونفى الأب، الذي دفع بأبنائه الخمسة لاحتراف الغناء وتشكيل فرقة “جاكسون 5″،  بشدة تقارير إعلامية تقول إنه اقترح مشاركة أحفاد الثلاثة في جولة فنية العام المقبل تحت اسم “جاكسون 3”: “هذه أكاذيب.. وحزمة من الخدع.. ليتي أستطيع التحدث فيما يجب أن أفضي به..”

ووصف ما يشاع عن الإساءة لمايكل وإيذائه أثناء طفولته بأنه محض افتراء: “تربية مايكل كانت صحيحة.. لم يتسكع في الشوارع كبقية أطفال الحي.. وسائل الإعلام دأبت التطبيل على نغمة أنني كنت أتعرض لمايكل بالضرب.. وهذه ليست حقيقة.”

وقال جو مايكل إنه لم يتفاجأ بحرمانه من تركة ملك البوب، الذي أوصى بوضع ثروته كلها في صندوق خاص تستفيد منه والدته وأطفاله الثلاثة وعدد من المنظمات الخيرية.

وأضاف: “هذا ما أراده هو ولن يضيرني أمر استبعادي من وصيته، ولكن هذا ما حدث.”

وأبدى الوالد تذمره الشديد لفشله في التواصل مع ابنه في اللحظات الأخيرة من حياته، قائلاً: “بذلت كل ما أستطيع لكني فشلت تماماً في الوصول إليه.”

وكرر خلال حديثه مع الشبكة ذات الشكوك التي أدلى بها خلال مقابلة مع قناة ABC حول شبهات تحيط بوفاة مايكل المفاجئة عندما قال “أعتقد أن هناك أمرا مريبا في الأمر، أعتقد ذلك فعلا.”

وقال: “إذا كان هناك طبيب وفشل في إنعاشك.. هذا الطبيب هرب، واستغرق الأمر ثلاثة أيام للعثور عليه.. فماذا تعتقد قد حدث؟ بالنسبي لي، يبدو أن هناك شبهة.”

ويذكر أن لاتويا، شقيقة المطرب الأمريكي الراحل، أعربت في وقت سابق عن اعتقادها بأن  “ملك البوب” قد قُتل عمدا ولم يمت بصورة طبيعية، مبينة أنها ترى أنه تعرض “لمؤامرة” أودت بحياته.

وأفادت لاتويا، في مقابلتها مع صحيفة “نيوز أوف ذا ورلد” البريطانية، أنها تعتقد أنه كان هناك أكثر من طرف متورط في هذه “المؤامرة”، دون أن تحدد أسماء أو عدد هؤلاء الأشخاص، زاعمة في الوقت نفسه أن جاكسون نفسه كان يخشى على حياته بشكل مستمر.

وقالت لاتويا، 53 عاما، “أخبرني مايكل قبل عامين انه كان يخشى بأن هناك أشخاص يودون القضاء عليه”، مضيفة أنه كان يقول” هناك أشخاص يودون قتلي للحصول على حقوق أعمالي وعلى ألبوماتي.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.