العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

قاض أمريكي: جاكسون توفي نتيجة جرعة زائدة من “بروبوفول”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(CNN)– خلص قاضي التحقيق في لوس أنجلوس، إلى أن النجم الأمريكي مايكل جاكسون توفي نتيجة جرعة زائدة من “بروبوفول” وهو مسكن قوي كان يستخدمه جاكسون لمساعدته على النوم.

وتوصل كبير الأطباء الشرعيين في لوس أنجلوس، الدكتور لاكشمانان ساثيافاغيسوارن، لهذه النتيجة بعد اطلاعه على تقرير فحص السموم الذي أجري على دم جاكسون، وفقاً لمذكرة تفتيش، وإفادات كشف عنها الاثنين.

كما كشفت الإفادة عن أوامر تفتيش مكاتب الأطباء الذين أشرفوا على جاكسون في مراحل مختلفة، كما بينت بعض التفاصيل عن العقاقير التي كانت تعطى لنجم البوب من قبل الدكتور كونارد موراي، والذي كان يشرف عليه قبل وفاته.

وفي تعليقه على هذه المعلومات الجديدة، قال محامي عائلة جاكسون، لنديل مكميلان إن: “التقرير يؤكد الحقيقة المؤلمة، وهي أن هناك انتهاكاً جسيماً ومعاملة مأساوية حصلت في الاعتناء بصحة جاكسون.”

من جانبه قال الناطق باسم عائلة جاكسون إن: “العائلة تنتظر اليوم الذي ستتحقق به العدالة”، وأضاف: “عائلة جاكسون لديها ثقة كاملة في العملية القانونية، كما تنثني على جهود التحقيق الجارية في لوس أنجلوس.”

إد تشيرنوف محامي الدكتور موراي رأى أنه: “بقدر ما تحتوي الوثائق على حقائق، بقدر ما تحتوي على بعض الفرضيات التي تفترضها الشرطة.”

ويتوقع العديد من الخبراء أن تقود التحقيقات بالقضية إلى الحكم بالإعدام على أحدهم في ولاية لوس أنجلوس، بسبب الاعتقاد السائد بأن ملك البوب مات مقتولاً.

وبينت الوثيقة أن موراي كان يعطي جاكسون 50 ملغ من البروبوفول، لتخليصه من الأرق الذي كان يصيبه، مخففة بالمخدر ليدوكين عن طريق التنقيط بالوريد.

واستخدم الطبيب المخدر الآخر ومواد أخرى مع البروبوفول، خوفاً من أن يصبح جاكسون مدمناً على البربوفول.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.