العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إحالة صحيفة للتحقيق اتهمت نور الشريف بالشذوذ الجنسي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(CNN)– أصدر النائب العام المصري، المستشار عبد المجيد محمود، قراراً السبت، بإحالة إحدى الصحف التي تصدر في مصر بترخيص أجنبي، إلى نيابة جنوب القاهرة، بعدما نشرت تقريراً ذكرت فيه أن الفنان نور الشريف عضواً بـ”شبكة للشذوذ الجنسي”، تم ضبطها مؤخراً بأحد الفنادق الفخمة بالقاهرة.

وقدم الفنان نور الشريف، البالغ من العمر 63 عاماً، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، بلاغاً إلى النائب العام السبت، ضد صحيفة “البلاغ” الأسبوعية، التي نشرت في عددها الخميس الماضي، أن “الشبكة” المزعومة تضم عدداً من الفنانين، من بينهم نور الشريف، الذي نشرت صورة بارزة له بصدر صفحتها الرئيسية.

إعلان Zone 4

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن النائب العام أمر بسرعة إجراء التحقيقات في البلاغ، الذي اختصم فيه نور الشريف وأشرف زكي، كلاً من محرر الخبر ورئيس تحرير الجريدة ورئيس مجلس إدارتها، وإخطار نقابة الصحفيين بمضمون البلاغ.

كما تضمن القرار تكليف المشكو في حقهم بالمثول أمام نيابة جنوب القاهرة الكلية، وإيفاد ممثل عن النقابة لحضور التحقيقات، وإجراءات استجوابهم فيما نسب إليهم، وتحديد المسئوليات الجنائية والتصرف فيها، على ضوء ما تكشف عنه تلك التحقيقات.

وجاء في البلاغ الذي قدمه نور الشريف أنه فوجئ بنشر صورة كبيرة له في أعلى الصفحة الأولى من الجريدة المذكورة بجوار العناوين، وتضمن الخبر قيام شرطة السياحة والآداب بإلقاء القبض على شبكة للشذوذ الجنسي، بعد أن أذنت النيابة العامة بذلك.

وأوضح الشريف أن الخبر تضمن أيضاً تولى نيابة “عابدين” التحقيق والكشف عن أن شخصه، أي نور الشريف وفنانين آخرين، أعضاء في هذه الشبكة، وأن الجريدة تابعت قائلة إنها “قد وصلتها معلومات مؤكدة” عن مثول الفنانين المتهمين أمام النيابة في تحقيق استمر أكثر من خمس ساعات تم بعدها إخلاء سبيلهما بالضمان المالي، وفقاً لما نقل موقع “أخبار مصر” التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري.

وأكد الشريف، بحسب البلاغ، أن “الخبر مختلق جملة وتفصيلاً، ومكذوب”، كما أضاف أنه أصابه وأسرته بـ”أضرار مادية وأدبية، فضلاً عما حمله من إساءة لكل الفنانين المصريين، ويشكل جريمة سب وقذف عن طريق النشر.”

وفي الإطار نفسه، أصدر المكتب الفني للنائب العام بياناً السبت، أكد فيه أن نيابة عابدين ونيابة وسط القاهرة الكلية لم تتلق أية بلاغات من شرطة السياحة والآداب حول ضبط تلك الشبكة المزعومة، مع عدم وجود أي تحقيقات تم إجراؤها مع الفنان نور الشريف.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.