العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ساندرا بولوك تطلب الطلاق إثر مزاعم خيانة زوجها

(CNN) — تقدمت الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك الحائزة على جائزة الأوسكار، الأربعاء، بطلب للطلاق من زوجها جيسي جيمس، بسبب ما وصفته بـ”التنافر والخلاف،” بينهما، في أعقاب مزاعم تفجرت الشهر الماضي حول خيانة زوجها لها.
وكان جيمس، وهو أحد نجوم تلفزيون الواقع، قال الشهر الماضي انه يتحمل مسؤولية أفعاله غير أنه لم يؤكد مزاعم إحدى نجمات الإباحية بأنه أقام علاقة معها دامت خمسة أسابيع.
وكانت بولوك، وهي زوجة أب الأطفال وليست أمهم، غادرت منزل العائلة، في منتصف مارس/آذار الماضي، بعد مزاعم العلاقة التي تكشفت بين زوجها وميشيل ماغي، راقصة تعر، وفتاة تعرض جسدها عبر الإنترنت.
فبعد أن ظهرت حقائق تتعلق بعلاقة جيمس بفتاة تعمل في مجال الرقص والتعري والأفلام الإباحية، يقول كثيرون إن الرجل كان أصلا معروفا بعلاقاته السيئة، إذ كان متزوجا من نجمة أفلام جنسية قبل أن يلتقي بولوك.
والعارضة ماكغي، أو كما تسمي نفسها “القنبلة،” تملك جسدا مليئا بالوشم، وتعمل راقصة تعر، إضافة إلى كونها فتاة تعرض جسدها عبر كاميرا في موقع دردشة للكبار على الإنترنت، وتزعم إنها كانت على علاقة دامت لأشهر بزوج بولوك.
لكن جيمس قال لمجلة “بيبول” إن “الغالبية العظمى” من ادعاءات فتاة الإباحية “غير صحيحة ولا أساس لها،” وفي الوقت ذاته أيضا اعتذر لزوجته وأطفاله عن “سوء تقييمه للأمور.”

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.