العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ميل غيبسون يكيل الشتائم لأوكسانا ويهددها بالقتل في تسجيل جديد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(CNN) — لا تبدو في الأفق نهاية لمتاعب نجم هوليوود، ميل غيبسون، بعد ظهور تسجيل صوتي جديد له وهو يكيل الشتائم والتهديد بالقتل لصديقته الروسية السابقة، أوكسانا غريغوريفا، التي يخوض معها معركة قضائية حول حقوق حضانة أبنتهما، لوتشيا البالغة من العمر سبعة أشهر.
ويأتي التسجيل الصوتي الجديد، الذي نشرته “رادار أونلاين” في موقعها الإلكتروني وزعمت أن الصوت فيه يعود للنجم الأمريكي، بعد أقل من أسبوع من كشفها تسجيلا آخر، استخدم فيه غيسبون، 54 عاماً تعابير عنصرية ضد السود أثناء مشاجرة مع غريغوريفا، 40 عاماً.
ولم يتسن لـCNN التأكد بشكل مستقل بشأن صحة التسجيل.
وبحسب التسجيل، يسمع رجل وهو يكرر شتائم بذيئة وألفاظ نابية، تزداد حدة، أثناء مكالمة هاتفية وبلغت حد التهديد بالقتل، بعد أن لمحت المتحدثة إلى أنها قد تحمله مسؤولية اعتداءات جسدية مزعومة تعرضت لها فقدت فيها أحد أسنانها.
والجمعة، تناقلت مواقع إلكترونية نص مكالمة هاتفية بين نجم هوليوود، وصديقته الروسية السابقة، قد تثير له أزمة جديدة، بعدما استخدم تعابير عنصرية ضد السود.
وزعمت أوكسانا إن الصوت في التسجيل صوتها والآخر لغيبسون، غير أن جهود الشبكة للحصول على تعقيب من غيبسون باءت بالفشل.
وقال آلان نيروب، وكيل أعمال النجم السينمائي: “لا نستطيع التعليق نظراً للطبيعة القانونية للمسألة.”
ونقلت المواقع أن غيبسون قال لغريغوريفا إن أسلوبها في ارتداء الملابس الجريئة سيتسبب لها بـ”التعرض للاغتصاب من قبل مجموعة من الزنوج،” وذلك بعد أربعة أعوام على اضطراره للاعتذار عن تصريحات اعتبرها اليهود مسيئة بالنسبة إليهم.
وقال غيبسون، متحدثاً لصديقته في المكالمة التي لم يوضح موقع “رادار أونلاين” كيفية حصولها عليها: “تبدين مثل خنزير سافل يتعرق في الحر، وإذا تعرضت للاغتصاب من مجموعة زنوج فأنت ستكونين من تسبب بذلك.”
وفي مقطع آخر، قال النجم الحاصل على جائزة أوسكار: “كيف تجرئين على التصرف معي كعاهرة بينما أنا أعاملك بشكل جيد؟ سوف أحرق المنزل حتى ينهار تماماً.. أنظري ماذا فعلت بي!! كل جزء منك بات مزيفاً تماماً.”
ونقل الموقع أن المصدر أن الذي سرّب له الشريط ذكر بأن غريغوريفا كانت مضطرة لتسجيل مكالمات غيبسون لاستخدامها ضده بعدما هددها بالقتل لأكثر من مرة.
وكان غيبسون قد أوقف من قبل الشرطة قبل أربعة أعوام للاشتباه في قيادته سيارته وهو مخمور، فأدلى بتعليقات اتهم فيها اليهود بأنهم “سبب كل الحروب في العالم،” واضطر للاعتذار عن تلك التصريحات بعدما اتهمته منظمات يهودية بمعاداة السامية.
ومن المعروف أن لدى غيبسون بمعتقدات كاثوليكية محافظة تنعكس في بعض الأحيان على أعماله، كما في فيلم “آلام المسيح.”
ومؤخراً، قامت غريغوريفا باستصدار أمر تقييد ضد غيبسون بعد أن قام بضربها في الوجه، وفق الناطق باسمها، ستيفن غاف.
كما أكدت شرطة “ماليبو هيلز” الأسبوع الماضي، فتح تحقيق بشأن عنف منزلي بعد مشاجرة بين غيبسون وروكسانا، وأنهم مازالوا بصدد جمع معلومات تتعلق بالمزاعم.
وكان الممثل الحائز على جائزة أوسكار، قد انتقل للإقامة مع صديقته المغنية والملحنة الروسية، في إبريل/نيسان 2009، فور إعلان زوجته السابقة، روبين مور، الانفصال عنه.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.