العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ريان اونيل يتقدم المشيعين في جنازة فرح فاوست

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لوس انجليس (رويترز) – تقدم الممثل ريان اونيل الاصدقاء والعائلة في جنازة خاصة للممثلة فرح فاوست التي توفيت الاسبوع الماضي عن 62 عاما بعد صراع طويل مع السرطان.

وشارك اونيل الرفيق القديم لنجمة حلقات “ملائكة تشارلي” في حمل النعش وقرأ بعضا من الانجيل في مراسم التأبين التي اقيمت في الكاتدرائية الكاثوليكية في لوس انجليس.

إعلان Zone 4

وسمح لريدموند اونيل (24 عاما) ابن اونيل من فاوست بالخروج لفترة وجيزة من السجن المحتجز فيه بتهم حيازة مخدرات لحضور الجنازة.

وقرأ ريدموند ايضا بعضا من الانجيل بحسب البرنامج الذي قدم الى وسائل الاعلام.

وكان بين الحاضرين ايضا كاتي جاكسون زميلتها في “ملائكة تشارلي” وعارضة الازياء السابقة شيريل تيجس والانا ستيوارت الزوجة السابقة لنجم الروك رود ستيوارت.

وتجمع بضع عشرات من المعجبين خارج الكنيسة في وسط لوس انجليس لالقاء نظرة اثناء نقل نعش فاوست الى الداخل وهو مغطى بباقات من الزهور الصفراء البراقة التي بدت وكأنها تعكس الابتسامة المشرقة والشعر الذهبي اللذين جعلا من فاوست نجمة عالمية قبل 30 عاما.

وتوفيت فاوست في مستشفى في لوس انجليس يوم الخميس والي جوارها اونيل وستيوارت بعد صراع طويل مع سرطان المستقيم ثم سرطان الكبد. وفي مايو ايار عرض التلفزيون الامريكي شريط فيديو ظهرت فيه فاوست وهي تسجل يومياتها مع علاج السرطان.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.