العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

متعهد حفلات: مفاوضات مع عائلة جاكسون لاقامة حفل وداع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لندن (رويترز) – يريد متعهد الحفلات الخمسين التي كان من المنتظر ان يقدمها مايكل جاكسون في لندن ان تظهر عائلة المغني الراحل في حفل يشارك فيه جميع النجوم احياء لذكراه وقال يوم الثلاثاء انه ناقش الفكرة معهم.

واضاف راندي فيليبس الرئيس التنفيذي لشركة (ايه.اي.جي. لايف) AEG Life ايضا ان جاكسون بدا في حالة بدنية جيدة وجاهزا لاداء الحفلات في اليوم السابق على وفاته يوم الخميس الماضي عن عمر ناهز 50 عاما اثر ازمة قلبية.

إعلان Zone 4

وقال فيليبس لشبكة تلفزيون (سكاي نيوز) البريطانية “في وقت ما سيحتاج العالم لمشاهدة هذا الانتاج وانا اتخيل انه اذا استطعنا فعل ذلك سيكون تحية وداع مع العائلة .. وكذلك مع نجوم اخرين ممن احبوا مايكل وتأثروا به.”

واضاف قائلا “لكن العالم يحتاج لمشاهدة هذا الانتاج وقد تم بالفعل” في اشارة الى العرض المثير الذي ابتكره جاكسون و(ايه.اي.جي. لايف) من اجل الحفلات التي من المقرر اقامتها في ساحة (او.تو) O2 بلندن ان تبدأ يوم 13 يوليو تموز.

واستطرد قائلا “نناقش هذا مع العائلة وبالطبع كلما تم ذلك بسرعة كلما كان افضل.”

وعلى عكس التكهنات التي قالت ان جاكسون كان في حالة صحية سيئة ولم يكن يجب دفعه الى التدريب على سلسلة من الحفلات تتطلب مجهودا بدنيا قال فيليبس انه تحدث مع “ملك البوب” في اليوم السابق على وفاته.

وقال “قابلني بالاحضان وهمس في اذني.. (الآن انا متأكد انني يمكنني ان افعل هذا).. كان متحمسا لهذا الحد.”

وقال المصور كيفين مازور لرويترز في وقت سابق ان جاكسون كان مفعما بالحيوية اثناء البروفات في لوس انجليس.

وقال “الصورة تحكي القصة” مشيرا الى صور التقطها في لوس انجليس يوم الثلاثاء 23 يونيو حزيران قبل يومين من وفاة جاكسون. وقدمت تلك الصور الى وسائل الاعلام هذا الاسبوع.

واضاف قائلا “كان هو نفس مايكل الذي عرفته منذ زمن وعندما اعتلى المسرح كان مليئا بالحيوية وسعيدا ومتفائلا للغاية ومستمتعا.”

وقال فيليبس ان (ايه.اي.جي. لايف) تدرس اصدار لقطات لجاكسون اثناء البروفات لتأكيد وجهة النظر هذه.

وقال خبراء في التأمين ان (ايه.اي.جي. لايف) التي عرضت رد الاموال بالكامل الى 750 ألف شخص اشتروا التذاكر لحفلات جاكسون تعرضت لخسائر مالية كبيرة. واعترف فيليبس بان التعاقد مع جاكسون كان مخاطرة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.