العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إعلان ترتيبات جنازة جاكسون وصديقه يؤكد إفراطه بتناول الأدوية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تُعلن اليوم الجمعة 3-7-209 الترتيبات لجنازة مغني البوب مايكل جاكسون. وفي هذه الأثناء قال البريطاني آري جيللر Uri Geller صديق جاكسون , إنه حاول إقناعه بالتوجه الى المراكز الصحية وعدم الإفراط في تناول الأدوية، نقلا عن تقرير بثته العربية وشمل صورا حديثة لمنزل نجم البوب الراحل، المعروف بـ”نيفير لاند”، والذي تركه عقب فضيحة الإعتداء على الأطفال. والمنزل مرشح للتحول إلى متحف.

وإلى ذلك، تقرر اقامة حفل تأبين عام لمايكل جاكسون يوم الثلاثاء القادم في لوس انجليس، حسب وكالة رويترز.

إعلان Zone 4

وقالت شركة “ايه اي جي لايف” متعهد الحفلات الموسيقية وممثل عن العائلة ان حفل تأبين عاما لجاكسون الذي توفي فجأة في الاسبوع الماضي سيقام الثلاثاء القادم في لوس انجليس وان حوالي 11 ألف تذكرة ستمنح مجانا لحضور الحفل في صالة مركزستابلز التي تضم 20 ألف مقعد.

وأصدر الجانبان بيانا في وقت متأخر أمس الخميس يشير الى ان حفل التأبين سيقام في الساعة 1400 بتوقيت جرينتش في المكان الذي يقام فيه حفلات الروك والالعاب الرياضية في وسط لوس انجليس.

ومن جهة أخرى، بدا أن ديبي رو وهي أم أكبر طفلين لجاكسون برينس مايكل جاكسون الصغير (12 عاما) وباريس مايكل كاثرين جاكسون (11 عاما) تستعد لمعركة قانونية مع والدي جاكسون بشأن مستقبل الطفلين. ونقل عن رو قولها في مقابلة تلفزيونية “أريد طفلي”.

وقال محامي الزوجة السابقة لنجم البوب الراحل انها لم تقرر بعد هل ستخوض معركة امام المحاكم من اجل الحصول على حضانة طفليها.

وحصلت كاثرين جاكسون والدة جاكسون البالغة من العمر 79 عاما هذا الاسبوع على وصاية مؤقتة على الطفلين.

وفي وصيته التي وقعها في 2002 استبعد جاكسون رو على وجه التحديد من أن ترثه وطلب من والدته أن ترعى أطفاله.

واثارت وفاة جاكسون في 25 يونيو/ حزيران، والتي جاءت بعد أزمة قلبية في منزله المستأجر في لوس انجليس، موجة اشادات بإنجازات ملك البوب في انحاء العالم من المعجبين والموسيقيين ورفع توزيع الكثير من تسجيلات المغني الراحل مرة اخرى الى أعلى المبيعات الموسيقية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.