العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

جيزيل بوندشن الأعلى أجرا بين عارضات الأزياء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نيويورك – برغم الركود الاقتصادي تربح كبار عارضات الأزياء في العالم ملايين الدولارات وتأتي البرازيلية جيزيل بوندشن والالمانية هيدي كلوم والبريطانية كيت موس على رأس قائمة العارضات الأعلى أجرا.

ووفقا لما ذكره موقع فوربس على الانترنت فان الجميلة بوندشن (29 عاما) المتزوجة من لاعب كرة القدم الامريكي توم برادي هي الأعلى أجرا اذ جمعت 25 مليون دولار العام الماضي.
 
وحلت كلوم (36 عاما) وهي أم لأربعة أطفال ومقدمة برنامج (بروجكت رانواي) التلفزيوني في المركز الثاني بحصولها على أرباح قيمتها 16 مليون دولار وتلتها موس (36 عاما) وهي مصممة أزياء في نفس الوقت بعدما جنت تسعة ملاييين دولار من خلال عروض الازياء واطلاق خط الموضة الخاص بها وعطر جديد يحمل اسمها.
 
وقال ستيف بيرتوني من موقع فوريس ان هذا هو العام الثاني على التوالي الذي يحتل فيه الثلاثي صدارة قائمة العارضات الأعلى أجرا مشيرا الى ان ذلك يرجع بدرجة كبيرة الى صناعة الازياء الكارهة للمجازفة والتي لا تبحث عن وجوه جديدة في ظل مناخ اقتصادي غير مستقر.
 
وجاءت برازيلية اخرى وهي ادريانا ليما (28 عاما) في المركز الرابع بحصولها على 7.5 مليون دولار. واحتلت الهولندية دوتزن كروس (25 عاما) — التي ذاعت شهرتها عام 2005 عندما اختيرت ” عارضة ازياء العام” من قبل مجلة فوج المتخصصة في الازياء والموضة — المركز السادس بحصولها على ستة ملايين دولار.
 
ودخلت عارضة امريكية واحدة في القائمة هي كارولين ميرفي (36 عاما) التي جمعت 3.5 مليون دولار لتحتل المركز العاشر.
 
وتمثل القائمة الارباح التي جنيت خلال الفترة بين يونيو حزيران 2009 الى يوليو تموز 2010.

إعلان Zone 4

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.