العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ليندسي لوهان تسجن لـ 90 يوماً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بيفرلي هيلز – حكم على الممثلة الاميركية ليندسي لوهان يوم الثلاثاء الماضي بالسجن 90 يوما بعد ان قررت قاضية انها خالفت شروط المراقبة في قضية لقيادة السيارة تحت تأثير الخمر ترجع الى 2007 وذلك بتغيبها عن سلسلة دروس للتوعية بمخاطر الكحوليات.

وأمرت مارشا ريفيل قاضية محكمة بيفرلي هيلز العليا لوهان نجمة فيلم “فتيات سيئات” Mean Girls بتسليم نفسها للشرطة في 20 يوليو تموز لقضاء عقوبة السجن. وأمرت القاضية بأن تحضر لوهان ايضا برنامجا تأهيليا لمدة 90 يوما فور اتمام مدة عقوبتها.

إعلان Zone 4

وبكت لوهان (24 عاما) بصوت عال لدى سماعها الحكم. وفي وقت سابق توسلت بعيون دامعة الي القاضية لتمنحها فرصة ثانية قائلة انها كانت تأخذ دروس التوعية بمخاطر الخمور على محمل الجد.

ودافعت لوهان عن نفسها قائلة “انا لا اخذ هذا الامر على سبيل الدعابة. هذه حياتي. انه مستقبلي المهني. انه امر عملت من اجله طيلة حياتي.”

وتغيبت لوهان عن سبعة دروس للتوعية بمخاطر الخمور على مدار الاشهر الستة الماضية ولم تحضر اللقاءات المخصصة لها مرة كل اسبوع تنفيذا لتعليمات القاضية.

وقالت لوهان للقاضية بصوت حزين “بذلت اقصى ما استطيع للموازنة بين العمل والحضور. كنت اعمل .. كنت اعمل مع الاطفال ولم اكن اخذ الامر على سبيل الدعابة.”
وفرض على لوهان حضور دروس التوعية بمخاطر الخمور لسببين الاول القيادة تحت تأثير الخمر في 2007 والثاني ضبطها وبحوزتها الكوكايين.

وقضت لوهان 84 دقيقة في السجن ذلك العام كجزء من العقوبة المفروضة عليها قبل ان يخلى سبيلها وتوضع تحت المراقبة لمدة ثلاثة اعوام.

وفي اكتوبر تشرين الاول الماضي مددت فترة المراقبة لعام اخر بعدما استخدمت الممثلة ما اطلق عليه ممثلو الادعاء العام “اعذارا مبتكرة جدا” للتغيب عن عدة دروس سابقة.
وحكمت ريفيل على لوهان بالسجن 30 يوما عن كل تهمة من تهمتي القيادة تحت تأثير الخمر في 2007 ولمدة 30 يوما اخرى عن تهمة القيادة برعونة في 2007. وستطبق العقوبات على التوالي لتصل اجمالا الى 90 يوما.

لكن ليس من المتوقع ان تقضي لوهان مدة العقوبة كاملة. وقال ستيف وايتمور المتحدث باسم رئيس شرطة لوس انجليس ان النساء اللاتي دخلن السجن في جرائم لا تتصل بالعنف يقضين في العادة 25 بالمئة من عقوبتهن وقد يخرجن قبل هذه المدة اذا كان سلوكهن حسن وبسبب برامج لتخفيف التكدس في السجون المحلية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.