العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

نابولي يحرم يوفنتوس من الثنائية الإيطالية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

روما، إيطاليا (CNN) — أحرز نابولي كأس إيطاليا لكرة القدم بعد تغلبه على يوفنتوس بهدفين نظيفين الأحد على الإستاد الأولمبي في العاصمة روما، مبدداً بذلك حلم يوفنتوس بإحراز ثنائية الدوري والكأس المحلي.

وساهمت أهداف ايدنسون كافاني وماريك هامسيك بإحراز الكأس التي غابت عن خزائن النادي منذ عام 1987، عندما قاد الأسطورة الأرجنتينية، دييغو مارادونا، نابولي لموسم ذهبي صعب تكراره.

إعلان Zone 4

وخرج مهاجم يوفنتوس، أليساندرو ديل بييرو، وسط تصفيق حار من جماهير النادي في منتصف الشوط الثاني، منهياً بذلك مسيرة امتدت 18 عاماً مع الفريق الملقب بالسيدة العجوز.

وتقدم نابولي في الدقيقة 62 عبر ركلة جزاء حصل عليها المهاجم الأرجنتيني ايزكويل لافيزي، ونفذها الاختصاصي كافاني.

وعززالسلوفاكي ماريك هامسيك التقدم في الدقيقة 83 بعد أن أنهى هجمة مرتدة منظمة في شباك الحارس ماركو ستوراري. وزاد مهاجم يوفينتوس كوالياريلا الطين بلّة عندما طُرد في نهاية المباراة لضربه مدافع نابولي، أرونيكا.

ويلتفت نابولي الآن لمحاولة الإبقاء على نجومه الكبار لموسم آخر، الأمر الذي يبدوا صعباً نظراً لاستهدافهم من قبل كبرى أندية أوروبا.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.