العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

دراسة: أقراص منع الحمل تقلل المتعة الجنسية.. والرجل ذو إصبع السبابة الأقصر أكثر جاذبية جنسيةَ!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(ترجمة: العنكبوت الالكترونية)- ينصح العلماء النساء المقبلات على الزواج بضرورة التخلي عن حبوب منع الحمل لضمان استمرار جاذبيتهن الجنسية بالنسبة للرجال والتي يحد منها استخدام تلك الأقراص.

وقال العلماء إن الهرمونات في أقراص منع الحمل التي يتم تعاطيها عبر الفم تؤثر سلبا على مدى استمتاع المرأة الجنسي.

إعلان Zone 4

لذلك قد تصدم المرأة عندما تحس بنقص المتعة رقم نزول منيها الجنسي، في حالة مداومتها على تعاطي أقراص منع الحمل.

وعلى الجانب الآخر، نصح خبراء آخرون النساء المتزوجات بعدم التخلي عن أقراص منع الحمل، قائلا إن مخاطرة المرأة باحتمالية أن تصبح حاملا تعد طريقة متطرفة.

وقام الدكتور كريج روبرتس من جامعة ستيرلينغ باستطلاع آراء 2500 زوجة حول العالم لمعرفة مدى تأثير أقراص منع الحمل على استمتاعهن بالعملية الجنسية، وكشف الاستطلاع أن النساء اللاتي يتعاطين الأقراص أقل شعورا بالاكتفاء والنشوة الجنسية من النساء الأخريات.

كما وجد هؤلاء النساء المتعاطيات لأقراص منع الحمل أن أزواجهم أصبحوا أقل ميلا، وأقل شعورا بالاستثارة الجنسية داخل حجرات النوم.

ومن جهة أخرى، قالت مستخدمات أقراص منع الحمل إن أزواجهم أصبحوا أكثر إخلاصا وتعاونا وسخاء، كما كشفت الدراسة أن العلاقة الجنسية تستمر عامين أطول في المتوسط إذا كانت المرأة من المداومات على تعاطي أقراص منع الحمل.

وأضاف السيد روبرتس أن تأثير الهرمونات الموجودة في حبوب منع الحمل يجعل المرأة أقل حماسا في الوصول لرعشة الجماع، كما تفضل الطرق الهادئة في ممارسة الجنس بعيدا عن الاندفاع واستعراض العضلات، مما يطيل من عمر العلاقة الجنسية.

وركز على أن دراسته تعتمد على متوسط ردود الفعل للنساء اللاتي شاركن في الاستطلاع.

ونصح النساء بالابتعاد عن أقراص منع الحمل والبحث عن طرق بديلة غير هرمونية، أو عبر استخدام الأوقية الذكرية.

تطيل أقراص منع الحمل عمر العلاقة الجنسية عامين في المتوسط وفقا للبحث الذي أجرته جامعة ستيرلينغ.

وأضاف الدكتور روبرتس: ” اختيار طريقة غير هرمونية لمنع الحمل قبل الزواج بشهور قليلة، ربما تكون طريقة تتأكد بها المرأة أنها ستظل مصدر جذب لزوجها “.

بينما قال الدكتور آلان باسي خبير الخصوبة بجامعة شيفيلد إن النساء لا يجب أن يتخلوا عن أقراص منع الحمل.

بينما كشفت أبحاث أخرى أن النساء المعتادات على أقراص منع الحمل أكثر اكتآبا وميلا للتفكير، كما يقل اهتمامهن بالرجال البالغين، مقابل زيادة الميل للمراهقين الأصغر في العمر.

وإذا صدقت هذه النظرية، ربما يفسر التحول في الإعجاب الجنسي بنجوم مفتولي العضلات في خمسينيات وستينيات القرن المنصرم مثل كيرك دوجلاس وشين كونري إلى نجوم أكثر رقة ونعومة مثل جوني ديب.

وكان الدكتور روبرتس قد توصل سابقا أن النساء تفضلن الرجال ذوي الأصابع التي يرتدون فيها الخواتم أطول من أصابع السبابة .

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.