العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

“فيليبس” تطلق أحدث شاشاتها الفائقة الوضوح بالمنطقة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

– فيليبس تكشف النقاب عن شاشتها الثورية الجديدة الواسعة “إل إي دي” بحجم 27 بوصة والفائقة الوضوح والتي تحتوي علي ضوابط لمس مميزة و ذلك بمنطقة الشرق الأوسط –

دبي, الإمارات العربية المتحدة, 20 مايو 2012: ” إم إم دي” ( (MMD هي شركة مملوكة بالكامل لشركة “تي بي في “( TPV) و التي أنشئت في عام 2009 من خلال إتفاق ترخيص العلامة تجارية مع شركة فيليبس (Philips)، تعلن اليوم عن إطلاق شاشة العرض الجديدة من سلسلة “إي – لاين” (E-Line series ) وهي الشاشة طراز (فيليبس 273E3LHSB) والتي تتمتع بشاشة “إل إي دي” (LED) واسعة مقاس 27 بوصة, مع التقنية الكاملة العالية الوضوح و ضوابط عملية للتحكم باللمس, وذلك بمنطقة الشرق الأوسط.

إن الشاشة (فيليبس 273E3LHSB) تم إعدادها كقطعة فنية فائقة التكنولوجيا و التي تقدم تقنية كاملة لصورة عالية الوضوح بشاشة واسعة بقدرة تباين (1920 x 1080p) والتي تسمح بالحصول علي أفضل جودة صورة ممكنة أكثر من أي شكل سابق من أشكال مدخلات الإشارة العالية الوضوح. فينتج من وراء ذلك صورة باهرة, خالية من الوميض مع إظهار سطوع أمثل وألوان رائعة. هذه الصورة الحادة و النابضة بالحياة تعزز لك تجربة المشاهدة.

 

إعلان Zone 4

والشاشة الجديدة مدعمة بالتكنولوجيا الرائدة من “فيليبس” ومن قبل أحدث تقنياتها و تسمي (SmartImage Lite) والتي تعمل علي إدراك و تحليل المحتوي المعروض علي الشاشة. وبناء علي السيناريو المختار, تعزز (SmartImage Lite) قدرات التباين , تشبع الألوان والحدة للصور والفيديو المعروض للحصول علي أداء مذهل , كل ذلك بمجرد لمسة زر واحدة.

 

إن تجهيزات و معالجات الفيديو المقدمة من “فيليبس” تجمع بين تكنولوجيا معالجة الألوان الباهتة و تعزيز الإضائة الخلفية لتخلق لنا صورة حيوية مثالية . إن تقنية (SmartImage Lite) تزيد من تناقض الألوان مع مستوي ممتاز من اللون الأسود وتوفر نسخة دقيقة للظلال و الألوان. إنها تظهر إشراقاً و حياة للصورة بقدرات تباين عالية وألوان نابضة بالحياة.

 

تتمتع (فيليبس 273E3LHSB) بضوابط لمس ذات رموز ذكية و حساسة لتكون بديلاً عن الأزرار الجاحظة و تتيح ضوابط اللمس للمستخدم أن يقوم بضبط جهاز العرض وفقاً لمتطلباتة و ما يحتاج إليه بكل سهولة و بمجرد لمسات بسيطة و خفيفة و إستجابة سريعة والتي تشعرك بمدي تطور و حداثة الشاشة.

إن التحكم السهل في تنسيق الصورة المقدم من فيليبس يقوم علي تحويل (OSD ) من نسبة جانب العرض 4:3 إلي وضع ملء الشاشة و العودة مرة أخري لتطابق نسبة جانب العرض للمحتوي المستخدم وذلك للتعامل مع الوثائق الواسعة دون الحاجة لتمرير او ملء الشاشة للمادة المعروضة في وضع ملء الشاشة أو وضع إخلاء التشويه, إن الوضع الأصلي للعرض لنسبة المحتوي هي 4:3.

 

“وينج وانج”, مدير الإنتاج لمنطقة الشرق الأوسط و اَسيا الوسطي (إم إم دي) ,قال :” إن الشاشة ال “إل إي دي” الجديدة الواسعة والفائقة الوضوح والتي تتمتع بمدخل فيديو عالي الوضوح (HDMI ) و وحدة تحكم باللمس , تقدم تجربة فريدة للمستخدمين و خاصة لهواة الألعاب الذين يبحثون عن قدرات عرض جرافيك إستثنائية وصور خالية من الوميض. إن الشاشة الجديدة عبارة عن مجموعة من القدرات الترفيهية المفيدة تحتوي علي مكبرات صوت مجسم و تتيح لهم الحصول علي صورة حادة ذات جودة عالية و ألوان نابضة و وضوح ممتاز للصورة و كذلك قدرة تباين ديناميكية ,لتقدم لمستخدميها تقنية عالية تشمل كل ما يحتاجون في شاشة عصرية”.

المواصفات الرئيسية للشاشة (فيليبس 273E3LHSB) :

  • · حجم الشاشة: 27 بوصة / 68.6 سم.
  • · مساحة العرض: 597.6 (أفقي) x 336.2 (رأسي) مم.
  • · نسبة العرض: 16:9.
  • · الإستجابة الذكية (نموذجي): 1 إم إس د/ث.
  • · وقت الإستجابة (نموذجي): 3.5 د/ث.
  • · السطوع: 300 سي دي/م²
  • · نسبة التباين (نموذجي) : 1200:1
  • · التباين الذكي: 20,000,000:1
  • · مساحة البكسل: 0.311x0.311 مم.
  • · زاوية العرض: 178 (افقي) / 170 (رأسي) , سي اَر>5
  • · عرض الالوان: 16.7 م.
  • · مدخل الإشارة: VGA (تناظري), DVI-D, HDMI.
  • · المدخل المزامن: مزامن منفصل, مزامن أخضر.
  • · مدخل/مخرج الصوت: مخرج سماعه رأس, مدخل صوت للكمبيوتر.
  • · اللون: اسود كربوني.
  • · الوزن: 6.5 كيلو جرام (بدون الحامل).

 

التوافر, السعروالضمان: تتوافر الشاشة (فيليبس 273E3LHSB) بسعر 349 دولار أمريكي وتأتي مع ضمان محلي لثلاث سنوات. والمنتج متوفر فى جميع أنحاء الشرق الأوسط و أفريقيا.

 

 

حول ( MMD):

شركة “إم إم دي” مملوكة بالكامل لصالح شركة “تي بي في ” ( TPV) و التي انشئت في 2009 ,من خلال إتفاق ترخيص العلامة التجارية من شركة “فيليبس”. “إم إم دي” تقوم حصرياً بتسويق و بيع منتجات “فيليبس” من شاشات العرض في جميع أنحاء العالم. إن جمع “فيليبس” – التي تعد علامة تجارية رائدة – مع خبرة “تي بي في” التصنيعية في عالم شاشات العرض ,سيجعل “إم إم دي” تسلك نهج سريع و مركز لتقديم منتجات مبتكرة و حديثة للسوق.

للمزيد من المعلومات ,يرجي زيارة الموقع www.mmd-p.com .

 

 

للإعلام ,رجاء الإتصال ب:

حازم عابد

فيستار للعلاقات العامة

دبي,الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 97144201517+

موبايل:971557103718+

hazem@vistarmea.comبريد ألكتروني:

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.