العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

وفاة النجم الأمريكي، باتريك سويزي، بطل “الشبح”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

توفي الممثل الأمريكي، باتريك سويزي، الذي أكسبته وسامته ودوره في فيلم “الرقص القذر” Dirty Danceو”الشبح” Ghost إعجاب الملايين، وذلك عن عمر يناهز 57 عاماً.

وقالت وكيلة أعماله، آنيت وولف، لـCNN، إن سويزي، توفي بعد صراع طويل مع سرطان البنكرياس.

إعلان Zone 4

وأشارت وولف في بيان: “باتريك سويزي توفي بسلام اليوم محاطاً بعائلته بعد أن تحدى مرضه خلال العشرين شهراً الماضية.”

وقبيل تشخيص إصابته بالمرض، لعب الممثل الأمريكي، الذي تحول من مدرب للرقص في برودووي الى نجم في هوليوود، في مسلسل “الوحش”، حيث يلعب دور رجل تحر من مكتب التحقيقات الفيدرالية، وبدأ بثه في يناير/كانون الثاني.

وأوقف المسلسل في يونيو/حزيران مع تفشي السرطان في كبد سويزي.

ومن أشهر أفلام سويزي “الرقص القذر” و”الشبح”، الذي حازت به الممثلة السمراء ووبي غولدبيرغ، على جائزة الأوسكار، وأكسبته لقب “أكثر الرجال جاذبية”، وفق تصنيف مجلة “بيبول” عام 1991.

وقالت غولدبيرغ في بيان: “باتريك كان بحق رجلاً صالحاً ومرحاً، وأنا ممتنة له بالكثير الذي أنا عاجزة عن سداده.. أؤمن برسالة فيلم الشبح، ولذلك سيظل قريباً على الدوام.”

وبدأ سويزي الذي ولد في تكساس حياته العملية كراقص وقدم عشرات العروض المسرحية والأعمال السينمائية والتلفزيونية على مدى أربعة عقود.

وبدأ نجمه في الآفول في أواخر التسعينيات، وأدخل مصح تأهيلي للتغلب على إدمان الكحول.

وحول وسامته، قالت الممثلة الفاتنة سكارليت جوهانسن، 22 عاماً، في فبراير/شباط 2007، إن موعدها “الحلم” ربما سيكون من باتريك سويزي، وسيكون حلماً قد تحول إلى حقيقة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.