العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

وفاة الممثلة فرح فاوست بعد خسارة معركتها ضد السرطان

(CNN)– أخيراً.. وبعد صراع طويل امتد لنحو ثلاث سنوات، خسرت الممثلة المعروفة، فرح فاوست، معركتها ضد السرطان، حيث توفيت الخميس في أحد المستشفيات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عن عمر يناهز 62 عاماً.

ولم يمهل الموت نجمة مسلسل “ملائكة تشارلي” فرصة للزواج من حبيب عمرها، الممثل رايان أونيل، حيث بدأت علاقتهما العاطفية عام 1982، وامتدت لنحو 27 عاماً، أنجبا خلالها ولد واحد، إلا أنهما لم يرتبطا رسمياً على الإطلاق.

إعلان Zone 4

وأكد باول بلوتش، أحد ممثلي فاوست في شركة “روجرز آند كراون” للعلاقات العامة والترفيه، نبأ وفاتها.

وقبل قليل من وفاتها، ورغم الصراع الذي كانت تخوضه فاوست في مواجهة مرض السرطان منذ ثلاث سنوات، فقد قررت بطلة مسلسل “ملائكة تشارلي” فتح “جبهة جديدة” بدخول القفص الذهبي، حسبما ذكر تقرير في وقت سابق هذا الأسبوع.

وكشف أونيل، 68 عاماً، لبربارة وولترز في شبكة ABC الأمريكية، أنه قررالاقتران بـ”رفيقة العمر” التي تدهورت صحتها مؤخراً بسبب السرطان.

وقال أونيل، وقد بدا التأثر واضحاً على ملامح وجهه: “طلبت الزواج منها مجدداً، وقد أبدت موافقتها.”

ورد على سؤال بشأن الحالة الصحية لفاوست: “إنها تصارع من أجل الحياة.”

وفسر الممثل، الذي لمع نجمه ببطولته لفيلم “قصة حب” Love Story، ولازم جانب فاوست منذ إعلان مرضها الأخير، عدم ارتباطهما بقوله: “دأبتُ على طلب الزواج منها في كل الوقت.. لكن الأمر ينتهي كنكتة في معظم الأوقات نتندر بها.”

وكان أونيل قد كشف لمجلة “بيبول” الشهر الماضي انتشار السرطان إلى كبد محبوبته، وانتهاء مرحلة العلاج.

وأضاف: “إنها قصة حب، لكني لا أعرف كيفية لعب هذا الدور فيها.. لا أريد أن أعرف هذا العالم دونها.”

وأردف:” السرطان عدو ماكر”، وفق مقتطفات من المقابلة نشرتها القناة على موقعها الإلكتروني.

وكانت صديقة فاوست، كاندي سبيلنغ، قد أكدت في وقت سابق أنها صامدة و”ستكون بخير.”

ففي مقابلة مع برنامج “لاري كينغ لايف”، على شبكة CNN، أشارت سبيلنغ، والتي صنعت فيلماً وثائقياً عن فاوست، أن حياة فاوست مليئة بالأمل والدموع، وأن طريقها إلى النجومية لم يكن مليئاً بالورود، بل ربما بالشوك، حتى تمكنت من الوصول إلى نجوميتها.

وحول تدرج فاوست بالمرض، أشارت سبيلنغ إلى أنها “كانت دائماً عنيدة ومكابرة”، حيث لم تعتقد أن المرض سيشكل عائقاً في حياتها، بل اعتبرت أنها ستنجو منه وستتجاوز محنتها، حيث كانت مصرة على أنها “ستكون على ما يرام.”

يذكر أن فاوست، البالغة من العمر 62 عاماً، ترقد في المستشفى منذ الثاني من أبريل/ نيسان الماضي، جراء تردي حالتها الصحية.

وتعاني فاوست منذ وقت طويل من الإصابة بمرض السرطان، الذي شخصت إصابتها به عام 2006، حيث تتلقى العلاج في أحد المستشفيات الألمانية.

وكشف طبيبها الخاص، لورانس بيرو، أن فاوست تتمتع بروح معنوية عالية، رغم الصور التي التقطت لها وهي على كرسي متحرك، مشيراً إلى أن هذا الأمر طبيعي بعد تلقي جرعة من العلاج، لكنه نوه إلى قدرتها على السير بصورة طبيعية.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.