العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

صحيفة لبنانية تكشف: عائلة سوزان تميم تتنازل عن مقاضاة هشام طلعت

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فى خطوة مفاجئة تغير مسار قضية مقتل الفنانة اللبنانية، سوزان تميم، ذكرت صحيفة “الديار” اللبنانية أن والد سوزان تميم وزوجته ونجليهما حرروا “إشعارا” إلى محكمة الجنايات فى جنوب القاهرة تنازلوا بموجبه عن دعوتهم المدنية فى 14 يناير 2009 والمطالبة بالتعويض من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى المتهم بالتحريض على قتل سوزان.

وأضافت الصحيفة: “فى الإشعار الذى حرره الوالد، عبد الستار خليل تميم، والوالدة، ثريا إبراهيم الظريق، وشقيق سوزان خليل عبد الستار تميم أمام الكاتب العدل فى المنصورية، عادل عيد صقر، أقرّ الثلاثة بأن اتهامهم لهشام طلعت جاء بناء لاعتقاد تولد بتأثير ما كانت تتناقله وسائل الإعلام المختلفة بعد حادثة مقتل ابنتهم، وبتأثير من المحادثات الهاتفية التى تلقوها من أشخاص مجهولين”.

إعلان Zone 4

وانتهى الإشعار، الذى حرّر أمام كاتب العدل فى المنصورية، بتنازل الوالد والوالدة والشقيق عن ادعائهم المدنى فى القضية رقم 941 أمام جنايات قصر النيل والتنازل أيضا عن الحق المدعى به فى هذا الادعاء المدنى.

وأوضحت أن “هذا التنازل حرّر أمام كاتب عدل المنصورية وحملة محامى هشام طلعت إلى الدوائر المختصة فى وزارتى العدل والخارجية، علمًا أن المحامى المصرى حضر صباح الأمس وغادر مساء بعدما استلم التنازل المصدق من وزارتى الخارجية والعدل”.

وقالت الصحيفة: “إن التسوية المالية التى رافقت تنازل الأهل عن الدعوى فى مقتل سوزان تميم وصلت إلى أرقام خيالية، وأن المبلغ وصل إلى 100 مليون دولار توزع على الثلاثة من آل تميم الذين تنازلوا وهم الأم والأب والشقيق”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.