العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

نادي الصحافة انتخب هيئة إدارية جديدة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عقد نادي الصحافة جميعة عمومية قبل ظهر اليوم في مقره في بالم سنتر – فرن الشباك، لانتخاب هيئة إدارية جديدة من رئيس وعشرة أعضاء. وتنافس على العضوية أحد عشر مرشحا فيما فاز الزميل يوسف الحويك برئاسة النادي بالتزكية لعدم تقدم أي عضو بترشيح نفسه لموقع الرئاسة طوال الفترة القانونية للترشيح والتي استمرت شهرا كاملا منذ الحادي عشر من شباط الفائت.
    وبعد اكتمال النصاب القانوني لجلسة الإنتخاب، باشرت الهيئة الناخبة بعملية الإقتراع التي فاز بنتيجتها كل من الزملاء: الدكتور هاني صافي، غياث يزبك، أنطوان مراد، دنيز رحمة فخري، عماد عاصي، وليد عبود، سيليا مروّة، ألبير شمعون، سعد الياس وندى الحوت.
    وبعد إعلان النتيجة، تحدث رئيس النادي يوسف الحويك، فشكر زملاءه على الثقة التي أولوه إياها، ولفت إلى أهمية ممارسة الديموقراطية في الإنتخابات، وهنأ فريق العمل الجديد الذي سيتولى إدارة النادي للسنوات الثلاث المقبلة، مشيراً إلى أن شؤون المهنة ستكون في مقدمة إهتمامات نادي الصحافة الذي سيشهد انعقاد العديد من ورش العمل في المرحلة المقبلة من أجل النهوض بالوضع المهني وتأمين حقوق الزملاء العاملين في حقول الإعلام على اختلافها، إن من النواحي النقابية أو الإجتماعية كصندوق التعاضد وضمان الشيخوخة.
    ومن المقرر أن تعقد الهيئة الإدارية المنتخبة اجتماعها الأول في خلال الأسبوع المقبل لتوزيع المهام بين أعضائها.

 وفور إعلان النتيجة تلقى رئيس النادي والهيئة المنتخبة سيلاً من الإتصالات المهنئة والداعية لنادي الصحافة بالنجاح والتوفيق في مهامه.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.