العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

فضيحة مدوية كشفها برنامج “الفساد” عن رشاوى ابراهيم كنعان.. وغادة عيد تصدّ اتصاله بتقديم دعوى بحقه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت مقدمة برنامج “الفساد” غادة عيد أثناء اتصال مع النائب ابراهيم كنعان: “سأقدم دعوى ضدك لاهانتك وكلامك الفذ في اتصالك واتهاماتك”.

وقالت: “كنتم تركضون إلى البرنامج لأنه كان يفتح برامج خصومك، أما اليوم وبعد أن فتحنا بعض ملفاتكم اتهمتمونا بتركيب الأخبار واتهمتمونا بالكذب الإعلامي”، وقالت: “يحق لكم انتقاد الآخرين ولا يحق لهم بانتقادكم”.

إعلان Zone 4

واتهمها النائب ابراهيم كنعان بالفساد و”قلة الشرف”، وقد بدأ اتصال النائب كنعان بالصراخ لأن الاتصال الذي سبقه قد استفزه بعدما تناول الموضوع فتح ملفات محرجة لكنعان ولـ”تكتل التغيير والإصلاح”.

وتوجه كنعان إلى عيد مهدداً بفضح ملفات البرنامج والتقدم بدعاوى قضائية ضدها وذلك على خلفية استضافتها المواطن نبيل الفلا، الذي عمل لصالح كنعان وأخيه بول كنعان في الانتخابات النيابية. وقد اشتكى “الفلا” من عدم تسديد شيكات حررها كنعان باسمه، لقاء خدماته الانتخابية، وقدم كل المستندات المتعلقة بذلك.

كما توجه كنعان إلى عيد بشتائم انطلاقاً من “يا عيب الشوم” و”فشرتي”، وصولاً الى “إجري أنظف منك ومن برنامجك”، مروراً بـ “فشرتي وأنتي رأس الفساد في برنامج الفساد”، و”انتي اندفعلك مصاري لتشوهي سمعة التيار الوطني الحر”، و”انا اشرف منك وبعرف وين كنتي يا بلا أخلاق”، معتبرا انها تفتح حلقة “لإهانة الناس”.

وقد “فضحت” الحلقة الكثير من الحقائق التي تشوب النائب كتعان، فقد أظهر التقرير مواطنين كانوا يعملون عند النائب كنعان وأكدوا أنهم كانوا موكلون من قبله لشراء الأصوات وحجز بطاقات الهوية ورشوة الناخبين وتوزيع مال على الناخبين في المتن الشمالي من أجل التصويت لصالحه.

وكانت ردة فعل النائب كنعان مثيرة للدهشة من حيث تصرفه وصراخه وشتائمه فاقداً لأعصابه بشكل غير أخلاقي لا يليق بنائب في المجلس النيابي ولا يليق أن يعرض على الهواء على الإطلاق.

وقالت عيد: “سقط مشروعكم كمصلحين ومغيرين، وهذا ما يستفزكم عندما يتناوله الآخرون”. وأضافت: “سيبقى هذا البرنامج مستمراً بانتقاده للمعارضة والموالاة إلى حين تحقيق الإصلاح والتغيير الحقيقي”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.