العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

دبوسي: الأجهزة الأمنية ستعيد غندور إلى منزله خلال ساعات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلن الأمين العام لاتحاد غرف التجارة اللبنانية توفيق دبوسي “الافراج عن رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الشمال عبد الله غندور قريبا”، مشيرا الى أن “الأجهزة الأمنية في طور إعادته الى منزله سالما خلال ساعات قليلة”.
وشكر دبوسي في مؤتمر صحافي عقده في مقر الغرفة “رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وكل من رئيس مجلس الوزراء المكلف ورئيس حكومة تصريف الاعمال ورئيس مجلس النواب ووزير الداخلية، والأجهزة القضائية والامنية. وأضاف “الأخبار إيجابية جدا، وقريبا إن شاء الله سنحتفل جميعا بعودة رئيسنا عبد الله غندور الى منزله سالما، وسيكون هذا الحدث إثباتا جديدا بأن دولتنا بكل مؤسساتها هي بمستوى طموحات شعبنا، وستثبت أيضا من جديد أن البلد لا يمكن أن ينتصر فيه الشر والغبن على الخير والحق”.

وكان عقد اجتماع في مقر الغرفة في طرابلس حضره رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد الزعتري ورئيس غرفة زحلة والبقاع إدمون جريصاتي، ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية سابقا خالد أبو اسماعيل، نائبا رئيس غرفة طرابلس مرسال شبطيني وميشال بيطار، ودبوسي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة”. وبحث المجتمعون في آخر المستجدات المتعلقة باختفاء غندور، مؤكدين التضامن معه، مطالبين الأجهزة الأمنية استمرار العمل من أجل الكشف عن مصيره.

إعلان Zone 4

وأكد الزعتري “استمرار التحرك وتواصله وبالتالي التوسع في اتجاه تعزيزه الذي يطال كافة الجهات الرسمية وعلى رأسها كافة الروساء وزير الداخلية والبلديات ومحافظ الشمال والأجهزة القضائية والأمنية ومؤسسات المجتمع المدني والاقتصادي والبلديات والنقابات والجمعيات لاتخاذ الموقف الداعم لتلك الجهود، وكذلك استمرار التنسيق مع اتحاد الغرف اللبنانية في جلساته المفتوحة التي تتابع بشكل حثيث كافة التطورات المحيطة بقضية رئيس غرفة الشمال”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.