العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

جان عبيد: الانتخابات الأخيرة كانت الأكثر فساداً في تاريخ لبنان والأموال أغدقت دون حساب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يلفت السياسي جان عبيد، وهو من كان مرشحاً إلى منصب رئاسة الجمهورية، إلى أن الانتخابات الأخيرة كانت الأكثر فساداً في تاريخ لبنان، وأن الأموال أغدقت دون حساب، وأن المفوضية الأوروبية أشارت إلى ذلك، لكن لا شيء حال دون اعتمادها أمراً واقعاً، ولم يعترض أحد دولياً على الأموال وعلى الثغر الهائلة التي شابت عمليات الاقتراع، ولا على النتائج.
عبيد الذي يأسف لما وصلت إليه الأمور في حديثه إلى صحيفة “الأخبار”، يتحدث عن دفع رشى للناخبين، وهو الأمر الذي يعرفه كل لبناني، سواء انتخب أو كان دون سن الاقتراع. إلا أن الكل يعلمون، والأغلبية قد اختبرت ما حصل في الشارع في يوم الانتخاب، دون أن يعترض أحد على النتائج أو الممارسة، أضف إلى ذلك التسليم الكامل بأن المجلس النيابي الحالي شرعي تماماً، ويحق له تكليف رئيس لتأليف الحكومة. والطامة الكبرى هي حين يُتحدّث عن الراسبين في الانتخابات وعدم جواز توزيرهم، كأن الرابحين في الانتخابات الأخيرة حظوا بانتقاء دقيق من قبل الشعب، وكلّ منهم يمثّل مصالح محددة لفئات من الشعب اللبناني.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.