العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

سوريا تعلن قبولها باستجواب الامم المتحدة لخمسة من مسئوليها في فيينا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

انتهيا إلى حل وسط طرحته دمشق

دمشق- وكالات: قالت سوريا الجمعة 25-11-2005م انها ستسمح للجنة الامم المتحدة للتحقيق في مقتل رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري باستجواب خمسة مسؤولين في مقر الامم المتحدة بفيينا.

وقال نائب وزير الخارجية السوري وليد المعلم في مؤتمر صحفي في دمشق “قررت القيادة ابلاغ السيد ميليس (كبير محققي الامم المتحدة) بالموافقة على اقتراحه كحل وسط بان يكون مكان الاستماع الى الاشخاص السوريين الخمسة المطلوب الاستماع اليهم من قبل اللجنة في مقر الامم المتحدة في فيينا”.
واضاف انه “الحل الوسط الذي اقترحه القاضي الالماني ديتليف ميليس على المستشار القانوني رياض الداوودي” عند لقائهما في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني في مدينة برشلونة الاسبانية.
ومن جانبه اكد القاضي الالماني ديتليف ميليس رئيس لجنة التحقيق الدولية في اغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري اليوم انه توصل الى اتفاق مع سوريا على استجواب المسؤولين الأمنيين الخمسة في فيينا (النمسا)، كما أكدت الامم المتحدة التوصل إلى ذلك الاتفاق.
وقالت ماري اوكابي المتحدثة باسم الامم المتحدة ان ميليس ابلغ كوفي عنان الامين العام للامم المتحدة تليفونيا انه توصل الى اتفاق مع السلطات السورية بشان استجواب المسؤولين في فيينا.

إعلان Zone 4

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.