العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالفيديو.. اميركي يعود من الموت ويروي ما رآه!

واجهت إحدى مستشفيات ولاية أوهايو الأمريكية معجزة غريبة هزت الطاقم الطبي بكامله، وهي عودة رجل من بين الأموات.

 

وبحسب ما ذكرت مجلة” سيدتي” قال موقع PIX11 أن بران ميلر البالغ من العمر 41 عاماً، والذي يعمل سائق شاحنة، توقف قلبه عن النبض لمدة 45 دقيقة، وأعلن الأطباء وفاته، قبل أن يعود إلى الحياة ويثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

إعلان Zone 4

وكشف الموقع الذي نقل تفاصيل الحادثة، أن ميلر فاجأ العاملين بالمستشفى حين استيقظ برؤية خاصة عن وجود حياة بعد الموت.

 

وفي التفاصيل، كان ميلر يمارس حياته بشكل طبيعي ويستعد لتناول طعامه، لكنه شعر فجأة بعارض صحي وإتصل بالطوارئ لطلب المساعدة الطبية، وقال لعامل الهاتف: “أنا سائق شاحنة وأظن أنني مصاب بنوبة قلبية”.

 

وبعد هذه المكالمة، أتى الإسعاف على الفور ونقل الرجل إلى قسم الطوارئ في المستشفى، ووجد الأطباء أن شريانه الرئيسي كان مسدوداً، ما تسبب له بنوبة قلبية.

 

وبعدما نجح الأطباء في إنعاش بران وفتح شريانه، استعاد وعيه، وفجأة دخل قلبه في حالة عدم انتظام، ورغم الجهود الكبيرة التي بذلها الأطباء لإنقاذه إلاّ انه لم يتجاوب، ليعلن الأطباء عن وفاته، لكن بعد 45 دقيقة، حدثت معجزة صدمت الجميع بعودته إلى الحياة.

 

وقال الموقع إنه عندما استيقظ ميلر قال: “كنت موجوداً في عالم سماوي والشيء الوحيد الذي أذكره هو أنني بدأت أشاهد ضوءا في طريق غريب، وحدود هذا الطريق كانت مزروعة بأزهار رائعة”.

 

وأضاف: “قابلت زوجة أبي المتوفاة حديثاً، وعندما وصلت كانت جميلة جدا وبدت في غاية السعادة، وأمسكت ذراعي وقالت لم تأت ساعتك بعد، لست بحاجة لتكون هنا.. هناك أشياء عليك أن تفعلها بعد”.

 

وختم قائلاً: “توجد حياة بعد الموت، والناس بحاجة ضرورية ليؤمنوا بهذا”.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.