العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ملكة جمال استراليا: لم أعان يوماً من الانوركسيا ولا الشراهة، ولا أجوّع نفسي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نفت ملكة الجمال الأسترالية التي وصلت الى نهائيات المباراة التمهيدية لمسابقة ملكة جمال الكون ستيفاني نوموسكا أن تكون تعاني من الأنوركسيا (فقدان الشهية )، مشيرة الى أنها تتناول بين ست الى ثماني وجبات غذائية في اليوم.

ونقلت صحيفة “ديلي تلغراف” الأسترالية عن نوموسكا قولها رداً على تقارير إعلامية انتقدت هزلها الشديد واتهمتها بأنها تعكس صورة سيئة عن معايير الجمال أن “من غير العدل انتقادي لأنني نحيفة. فأنا لم أعان يوماً من الانوركسيا ولا الشراهة، ولا أجوّع نفسي، بل أتناول ست الى ثماني وجبات صحية في اليوم”.
ويبلغ طول نوموسكا 180 سم ووزنها 49 كيلوغراما، ولها من العمر 19 سنة. وقالت ملكة الجمال الاسترالية أنها لم تزن نفسها قبل المباراة التي جرت يوم الاربعاء الماضي، وكانت تظن ان وزنها لا يقل عن 52 الى 55 كيلوغراما.

إعلان Zone 4

وأشارت نوموسكا الى أنها ستدافع عن “النحفاء”، مضيفة أنها تعمل في مجال عرض الازياء مذ كانت في سن الـ13، وتعرفت الى عارضات اطول وانحف منها.
ويقول اختصاصيو تغذية أن مؤشر كتلة الجسم الطبيعي هو 20. ويشير مؤشر كتلة جسم نوموسكا الذي لم يتعد الـ15.1 الى أنها تعاني من سوء التغذية.
يذكر ان نوموسكا لم تفز يوم الاربعاء الماضي في المباراة الاسترالية التي تؤهلها للاشتراك في مباراة ملكة جمال الكون، لكنها وصلت الى المراحل النهائية. وأثار ظهورها بملابس البحر كفتاة هزيلة ذعر عدد كبير من أعضاء لجنة الحكم والصحافيين، الذين اعتبروا أنها تعكس صورة سيئة عن معايير الجمال.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.