العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

كيدمان تواجه بيكام لاستضافة كأس العالم 2018

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اختارت استراليا نجمة هوليوود نيكول كيدمان لتمثيلها رسميا في سباق استضافة كأس العالم 2018.

وتستند استراليا على شعبية كيدمان في السباق مع بريطانيا وإندونسيا واليابان وقطر والمكسيك وروسيا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية لاستقبال المونديال.

إعلان Zone 4

تشارك كيدمان – 42 عام – بصوتها في فيديو دعائي وترويجي عن استراليا سيتم تقديمه مع ملف كامل عن الدولة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، التي ستقوم باختيار الدولة المضيفة لدورة كأس العالم التي ستقام عام 2018، حسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل”.

ومن المقرر أن يكون المتحدث باسم بريطانيا هو ديفيد بيكام لاعب “لوس أنجليس جالاكسي” حالياً، و”ريال مدريد” السابق.

ولقد قررت استراليا الاستعانة بكيدمان عقب إعلان بريطانيا عن اختيارهم لبيكام ليمثلهم أمام الفيفا، خاصة لما تتمتع به من شعبية عالمية.

وسيتم عرض الفيديوهات الدعائية لتلك الدول خلال قرعة كأس العالم لعام 2010 التي ستقام الجمعة 4 ديسمبر في جنوب أفريقيا. جدير بالذكر أن أحدث أفلام كيدمان هو “تسعة” أو Nine “ناين” مع دانيال داي لويس وبينولوبي كروز وكيت هادسون وجودي دينش وفيرجي وصوفيا لورين، وإخراج روب مارشال، والمقرر أن يبدأ عرضه يوم 25 ديسمبر الجاري.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.