العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

“خرائط جوجل” الآن بتقنية الأبعاد الثلاثية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دخلت (خرائط غوغل) بعداً جديدا إذ ستظهر صور الأحياء والمنازل والأشجار بتقنية الأبعاد الثلاثية التي تمنح صورة كاملة وواضحة، وبذلك سيتمكن متصفح الخرائط بأخذ جولة شبه حقيقية عبر العالم ، وأعلنت الشركة العملاقة خلال مؤتمر عقد مساء أمس الاول في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأميركية، عن تصميم قاعدة جديدة من الخرائط استناداً إلى البيانات العامة والتجارية، والصور الملتقطة عبر مختلف الوسائل (القمر الصناعي والصور الجوية ومستوى الشارع) إضافة إلى المعلومات المشتركة المتوفرة لدى الملايين من المستخدمين.

وقال براين ماك كليندون، رئيس قسم العمليات الهندسية، في (خرائط غوغل ) في كلمة ألقاها خلال المؤتمر إن القاعدة الجديدة تعتمد على أربعة محاور أساسية هي:

إعلان Zone 4

الشمولية
تقدم خدمتنا الجديدة (سترير فيو تريكر) حلاً للأماكن الشاسعة التي لم يكن بمقدورنا الوصول إليها إلا على الأقدام إذ تتيح لنا تصوير الأماكن الرائعة حتى يتمكن الجميع من استكشافها.

الدقة
في عالم دائم التغير، تظهر المنازل والمدن والمنتزهات الجديدة طوال الوقت، ولا أحد يعرف المناطق مثل المقيمين فيها، ومن هذا المنطلق، وسعنا اليوم نطاق مصمم الخرائط ليشمل 12 دولة تشمل مصر.

سهولة الاستخدام
لقد عبر الأشخاص مرارًا عن حاجتهم إلى إمكانية استخدام الخرائط بلا اتصال على أجهزة الجوال. ولهذا نعلن اليوم عن توفر( خرائط غوغل ) بلا اتصال لمستخدمي Android في أكثر من 100 دولة.

البُعد التالي
استطعنا منح الحياة للخرائط باستخدام التقنيات تتيح لنا إنشاء صور ثلاثية الأبعاد للمدن في (غوغل إيرث) ومع نهاية العام، نهدف إلى توفير التغطية ثلاثية الأبعاد في كبرى المدن والتي يبلغ إجمالي سكانها 300 مليون نسمة.

ويأتي إعلان (غوغل) في وقت تحتدم فيه المنافسة بينها وبين كبرى شركات التقنية أهمها (آبل) التي تعتزم إلغاء الخدمة من هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد واستبدالها ببرنامج خاص ينافس (غوغل إيرث) في المستقبل وفقاً لتقارير (آبل).

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.