العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

انفجار في مركز لكشافة الرسالة في بنعفول قضاء صيدا… سقوط ضحايا وحالة فوضى

دوّى انفجار عند ساعات الفجر الأولى في بلدة بنعفول قضاء #صيدا، في مركز تابع لكشافة الرسالة الإسلامية- حركة “أمل” المحاذي لمبنى البلدية، فيما لم تُعرَف أسبابه بعد.
 
 
وأدّى الانفجار إلى تضرّر مركز كشافة الرسالة ومبنى البلدية الملاصق له أيضاً، وسط معلومات عن سقوط ضحايا.
 
وأشارت معلومات أوليّة إلى سقوط ضحيّة وخمسة جرحى.
 
وأفاد الصليب الأحمر “النهار” أنّ “عدد الضحايا في انفجار بنعفول ما زال غير معروف حتى اللحظة”، مؤكداً أنّ “الفرق متواجدة في المكان للبحث عن جرحى”.
 
من جهتها، نقلت وكالة “رويترز” عن مصادر ان الانفجار دمر المبنى، فيما يعكف أفراد من الجيش على البحث وسط الانقاض لانتشال أي ضحايا آخرين. كما دمر الانفجار مبنى البلدية القريب.
 
 وقال مصدر أمني للوكالة إن الانفجار لم يكن عملا تخريبيا، وذلك دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.
 
وفي الإطار، أفادت معلومات حزبية أن “الانفجار نجم عن صهريج يحتوي على مادة المازوت أحضر لتأمين البلدة بالكهرباء عبر المولدات، وتردد أن رصاصاً أطلق قبل وقوع الانفجار لم يعرف سببه أو مصدره”.
 
 وفي نداء إنساني، طلبت كشافة الرسالة الإسلامية في الجنوب من المواطنين التبرع بالدم من كل الفئات في مستشفى الراعي في صيدا.

وأظهر مقطع فيديو متداوَل لحظة دوي الانفجار وتصاعد ألسنة اللهب من المبنى، فيما أظهر مقطع فيديو آخر الدمار الذي خلّفه الانفجار.
 
وهرعت سيارات الإسعاف إلى المكان وسط حالة من الفوضى والذعر عمّت المنطقة.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.