العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

انصاف المرأة

Ad Zone 4B

يضحكني ما يقولون عن المرأة في مجتمعنا الشرقي، يؤلمني كيف ينظرون اليها ويؤسفني أن أقول
أن المجتمع لا ينصف المرأة

نريد مساواة عادلة لا مساواة مغلوطة
لن نتخلى عن أنوثتنا من أجل أن نبرهن أن المرأة مساوية للرجل بل على العكس لقد أثبتت المرأة على مر العصور أنها كائن اساسي في المجتمع وهي جزء لا يتجزأ من حياة الرجل

اذا لم التسلط والاستبدادوالظلم والتهجم على كائن لو لم يكن ما كان هنالك استمرارية للبشر

المثل يقول: وراء كل رجل عظيم امرأة
نحن نقول: جنب كل رجل عظيم امرأة عظيمة

يا ايها الرجل المتسلط والمتناسي مشاعر المرأة متى ستنسى كلمة أنا وتقول نحن؟
متى ستبدأ بالأعتراف بها شريكة وليس عبدة؟

تريد الطاعة؟
نريد الاحترام…

تسمح لنفسك بالخروج والدخول اينما تريد، متى تريد ومع من تريد! لكن زوجتك …. لا

تضحك مع تلك، تجاري تلك وتفتن بتلك لكن زوجتك عيها أن تبقى في المنزل للأنصياع لطلباتك ورغباتك ونزواتك وكأنها ماكينة لا مشاعر ولا أحاسيس لها…

ولا تكتفي بذلك ايها النمرود بل تعطي الحق لنفسك بالتطاول عليها في الكلام والعنف الجسدي

المرأة ليست سلعة انها كائن بشري

كن عادلا وانصفها!!!!

كن عادلا وانصفها !!!!

يا من تظلم نفسك حين تظلمها
وتنصف الحياة بانصافها….

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.