العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

نيكولا جبران يقدم عرضًا للأزياء

مع الإستقرار السياسي النسبي الذي يشهده لبنان، وحرص مسؤوليه على الحفاظ على موسم صيفي مزدهر، عادت بيروت مجددًا عاصمة للفن والموضة والجمال، حيث أقام قبل أيام المصمم اللبناني المتألق نيكولا جبران عرضًا للأزياء في مركز البيال للمعارض، ضم وجوهًا فنية وجمالية وإعلامية عديدة نذكر منها الفنانات مادلين مطر، شذى حسون، نيللي مقدسي، ميليسا، وميكاييللا ، الإعلاميين ميشيل قزي، سنا نصر، وسام بريدي، وآخرين، بالإضافة الى مجموعة من ملكات الجمال والعارضات السابقات.
وتوجت الأمسية بحضور الفنانة أصالة نصري وهي الوجه الإعلامي للمصمم نيكولا جبران.
كواليس:
– كان من الواضح الجهد المبذول ليظهر العرض على أعلى مستوى لكن هذا لم يمنع من حصول بعض الأخطاء التنظيمية، حيث أن بعض النجمات الحاضرات لم يجدن من يقف في إستقبالهن لدى وصولهن، ولم يجدن كرسيًا يجلسن عليه فغادرن العرض. والحق يقال إن “حرص” النجمات على التأخر عن الموعد المقرر لبدء الأمسية كان أحد أسباب هذا الإرباك التنظيمي.
– كان من المفروض أن ينطلق العرض في تمام التاسعة مساءً إلا أنه تأخر ساعة تقريبًا، وربما يعود هذا التأخير لتأخر الفنانة أصالة نصري بالوصول.
– كما لوحظ على أصالة بعد إنتهاء العرض بأنها لم تكن على طبيعتها، حيث بدا مزاجها متعكرًا وبالكاد تقوى على الإبتسام، ولم نعرف فيما إذا كان هناك أمر أزعجها أم انها كانت متعبة فقط لاغير.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.