العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

فيديو لشجار طالبات داخل المدرسة يثير الجدل في استراليا

تداول رواد التواصل الإجتماعي في استراليا مقطع فيديو لطالبات يتشاجرن في مدرسة تقع في جنوب استراليا “Whyalla Secondary College in country South Australia” لسبب غامض و لكن كان الشجار في المقطع يبدو عنيف .

وفقا لما ورد في صحيفة ” ديلي ستار”، فإن مقطع فيديو لطالبتين يتشاجرن في المدرسة أثار ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي بسبب عنفهن و وقوف مسئولي المدرسة مكتوفي الأيدي .

 

إعلان Zone 4

و بحسب ما ظهر في الفيديو، فإن هناك 3 طالبات كن يجلسن بمفردهن و يبدو أنهن في المرجلة الثانوية، و حضرت طالبة آخرى يبدو أنها من نفس المرحلة، و قامت بشد شعر إحداهن .

دارت ىمشاجروة عنيفة بين الطالبات في فناء المدرسة، و كاد المكان أن يتحول لساحة حرب و لكن وصلت الشرطة في الوقت المناسب بعد أن استنجد الطلاب بالشرطة عن طريق هةاتفهم .

جدير بالذكر أن الآباء و الأمهات قاموا بمنع أبنائهم في اليوم التالي من الذهاب إلى المدرسة، و طالبوا بمحاسبة تلك المدرسة و المسئولين فيها، و ذلك بعد مشاهدة الفيديو العنيف المتداول .

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.