العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

تقرير طبي يؤكد وفاة مايكل جاكسون بتسمم من أدوية منومة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشفت نتائج التحقيقات الأمريكية في وفاة ملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون، والتي أظهرتها تقارير من مشرحة ولاية لوس أنجلوس، أن جاكسون لم يمت لأسباب طبيعية، بل بعد التسمم بجرعة صغيرة من مادتي “بروبوفول”  و”بنزوديابيزين”، اللتان تدخلان في صناعة الأدوية المنومة، والمضادة للقلق والتوترات العصبية.

ولم يؤكد التقرير ما إذا كان التسمم، هو جراء تناول جاكسون تلك الجرعة السامة بنفسه، أو بعد حصوله عليها من شخص آخر، وهو ما يترك الباب مفتوحا أمام كل الاحتمالات، في لغز رحيل النجم الأمريكي، الذي لم يُدفن جثمانه بعد.

إعلان Zone 4

وكانت وثائق نشرتها إحدى المحاكم الأمريكية، كشفت يوم الخميس الماضي، أن البحث الأولي في غرفة نوم “ملك البوب”، والذي تم بعد يوم واحد من وفاته، أظهر وجود ماريجوانا، ومراهم لتبييض الجلد، وأخرى لنمو الشعر، بالإضافة إلى عدد من الأدوية المضادة للأرق.

وتم خلال عمليات التفتيش، العثور أيضا على مادة كان يُعتقد في البداية أنها هيروين، إلا أن التحقيقات أوضحت أنها ليست كذلك، ورغم أهمية المعلومات التي قدمها التقرير، والذي كتبه المحقق في لوس أنجلوس، أورلاندو مارتينيز، حول جانب من حياة جاكسون، ووجود هذه المواد، فإنها لم تقدم شيئاً يفيد في التحقيقات الجارية، لمعرفة سبب وفاة جاكسون.

وكتب المحقق الأمريكي تقريراً آخر قبل أسابيع، أعطى قائمة طويلة بالعقاقير التي وجدها المحققون في غرفة نوم جاكسون، كما كشف أن اختبارات السموم الذي أجريت للمغني الراحل، أوصلت المحققين إلى استنتاج أنه ربما يكون قد توفي، نتيجة جرعة زائدة من مادة “بروبوفول”، وهو مسكن قوي يستخدم للتغلب على الأرق.

وأشار التقرير الأخير الذي نشره مارتينيز، إلى أن بعض أفراد عائلة جاكسون، أشاروا إلى وجود كميات من الهيروين في إحدى غرف النوم لدى جاكسون، مما رجح آنذاك أن تكون وفاته المفاجئة، جاءت نتيجة لتناوله جرعة زائدة من الهيروين، ولكن أوضح مصدر مطلع على سير التحقيق بالوفاة الغامضة لملك البوب، أن المادة اللزجة البنية، التي تم العثور عليها في غرفة جاكسون، لم تكن هيروين كما كان يعتقد.

وأعلن المحققون قبل أسبوعين، أن التقرير الخاص بوفاة جاكسون جاهز، إلا أن الشرطة طلبت إخفاءه مؤقتا، لحين الانتهاء من التحقيقات الجنائية، وهو ما يزيد من وفاته غموضاً.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.