العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

ميلوشيفيتش كتب رسالة عشية وفاته قال فيها يريدون تسميمي

Ad Zone 4B

كتب سلوبودان ميلوشيفيتش يوم الجمعة – أي عشية العثور عليه ميتا في سجنه – : “يريدون تسميمي” في رسالة إلى السفارة الروسية .. ترجمها مستشاره القانوني / زدينكو تومانوفيتش أمام الصحافيين يوم الأحد في لاهاي .

وقال تومانوفيتش : ” إن ميلوشيفيتش كتب : إن تحاليل دم أجريت له في 12 يناير .. نقلت (محكمة الجزاء الدولية الخاصة) بيوغوسلافيا السابقة نتائجها إليه في مارس ، كشفت عن وجود جرعة عالية من دواء يستخدم في علاج الجذام أو السل ” .

ومن قبل لم تستبعد مدعية (محكمة الجزاء الدولية) ليوغوسلافيا السابقة / كارلا ديل بونتي ، أن يكون الرئيس اليوغوسلافي السابق / سلوبودان ميلوشيفيتش قد انتحر في “تحد أخير” للقضاء الدولي .

وتساءلت ديل بونتي – في حديث نشرته صحيفة (لا ريبوبليكا) في وقت سابق يوم الأحد – : ” ربما يكون قد وجه إلينا تحديه الأخير .. هل انتحر ؟! ” .

هذا ، وقد تحدثت ديل بونتي عن حالات الانتحار السابقة في (سجن محكمة الجزاء الدولية في لاهاي) ، وأكدت : ” إنه إذا كان هذا ما حدث لسلوبودان ميلوشيفيتش – الذي عثر عليه ميتا في زنزانته – فإنها لن تكون الحالة الأولى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.