العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

المغنية نادية بن عيسى “حاملة الايدز”: أنا آسفة !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دارمشتادت (ألمانيا): اقرت مغنية المانية لدى افتتاح محاكمتها الاثنين انها تكتمت عن اصابتها بفيروس الايدز مع شركائها ما ادى الى اصابة احدهم بالعدوى.

ونفت المغنية في فرقة نو انجيلز نادية بن عيسى ذات الأصل المغربي (28 عاما) من خلال محاميها انها كانت تتعمد نقل العدوى. وتجرى محاكمتها في دارمشتادت غرب المانيا. وقالت المغنية امام المحكمة “انا آسفة”.

إعلان Zone 4

ونادية بن عيسى متهمة باقامة علاقات جنسية دون وقاية مع ثلاثة شركاء بين العامين 2000 و2004، وباخفاء اصابتها بالايدز عنهم، وهي تواجه حكما بالسجن يتراوح بين ستة أشهر وعشر سنوات.

وتحمل نادية بن عيسى الفيروس منذ العام 1999، وهي ام لطفلة. وتؤكد انها لم تكن تقصد نقل العدوى الى شركائها.

واثارت هذه القضية ضجة كبيرة في المانيا عندما كشفت الصحافة عن توقيف المغنية في نيسان/ابريل 2009، واعتبر الكشف عن اصابتها بالايدز انتهاكا لحياتها الشخصية.

ونادية بن عيسى مغنية في فرقة نو انجيلز التي اشتهرت في العام 2000 بفضل برنامج تلفزيوني، وحققت سلسلسة من النجاحات لاسيما في اوروبا الوسطى. الا ان الفرقة حلت في العام 2003، واعيد تأسيسها في العام 2007 وشاركت في مسابقة يوروفيجن للأغنية في العام 2008، وحلت في المرتبة 23.

ومن المنتظر صدور الحكم في حق نادية بن عيسى في 26 آب/اغسطس.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.