العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالصور: الجاسوسة الروسية آنا تشابمان تتعرى أمام عدسة مجلة روسية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

موسكو (ا ف ب) – تعرت الجاسوسة الروسية آنا تشابمان التي طردت من الولايات المتحدة في تموز/يوليو الماضي والتي انتشرت صور مثيرة لها حول العالم، أمام عدسة مصور النسخة الروسية من مجلة “ماكسيم” الخاصة بالرجال.

ووضعت بعض صورها بالإضافة إلى فيلم فيديو، على موقع المجلة الإلكتروني الثلاثاء، وقد ظهرت فيها بثياب داخلية حمراء وسوداء وبرتقالية وهي تحمل مسدسا من العيار الثقيل. والمجلة التي تصدر في الأسواق ابتداء من الخميس تتضمن مقابلة مع “العميلة 90-60-90”.

إعلان Zone 4

وجاء في الموقع الالكتروني للمجلة “هذا ليس حلما! العميلة الصهباء لم تتعر فقط أمام عدسة +ماكسيم+ وإنما أخلت بوعدها لالتزام الصمت، فتحدثت عن الرجال والمغازلة ومشاريعها المستقبلية”.

ولفت الموقع إلى أن “آنا أيقظت الشعور الوطني لدى الشعب الروسي أكثر مما فعل فريق كرة القدم الوطني وصاروخ +بولافا+ (الاستراتيجي النووي) مجتمعين”.

ويأتي هذا الإعلان غداة تقليد الرئيس الروسي ديميتري مدفيديف أوسمة الى العملاء العشرة الذين تم طردهم من الولايات المتحدة في تموز/يوليو.

وكانت آنا تشابمان من هؤلاء الجواسيس التابعين للاستخبارات الخارجية الروسية الذين سلمتهم واشنطن إلى موسكو مقابل أربعة روس متهمين بالتجسس لصالح دول غربية.

وكان زوج تشابمان السابق من الجنسية البريطانية قد باع صورها المثيرة التي نشرت في الصحف الصفراء وعبر الإنترنت.

والتقطت للمرأة الشابة منذ عودتها إلى روسيا صور تعرض فيها الأزياء وقد نشرت في المجلة الروسية “جار”. وفي أوائل تشرين الأول/أكتوبر توجهت تشابمان إلى محطة “بايكونور” لمشاهدة إقلاع صاروخ في مهمة وجهتها محطة الفضاء الدولية.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.